farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

راسلونا: news@farfeshplus.com

كشفت جوليت هادي المذيعة التلفزيونية، عن تفاصيل لمحاولة الرئيس الأميركي رونالد ترامب التحرش بها وكيف عاجل الى تقبيلها على شفتيها رغما عنها.حين دعاها للغذاء على انفراد، في البرج الخاص به. وحين اوصلها الى المصعد فاجأها وقبلها فامتنعت عن لقائه بعد ذلك. وكان ترامب قد اعترف بما فعله في مقابلة تلفزيونية وقال أنه بالفعل تحرش بجوليت في إحدى المرات، ولكنها نفرت في وجهه متمنعة.

وذكرت جوليت أن محاولة تقبيلها، وقعت قبل حوالي 10 سنوات، مشيرة إلى أنها لا تذكر بالضبط العام الذي حدثت فيه الواقعة، مرجحة أن تعود القصة لما بين عامي 2005 و2006، وإلى ما قبل أن يخطر في بال أحد أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وفي التفاصيل، قالت جوليت هادي وهي مذيعة تلفزيونية سابقة في قناة "فوكس نيوز" ومذيعة راديو حاليا في محطة نيويورك : "لقد دعاني ترامب في ذلك اليوم إلى الغداء في ناطحة Trump Tower وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد". وتابعت تقول: "وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، ولكنه عوضا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، عاجل إلى تقبيلي على شفتي! لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت في سري: ما هذا يا ربي!".

"هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة إلي، واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أي خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكنني ومن جهتي، تفاديت أي خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم! عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بي شرا حينها، وفهمكم كفاية!". وذكرت جوليت بأن ترامب وفي وقت أعقب الواقعة، كشف عن الأمر بنفسه متندرا وأفشى ما حدث عبر أثير "فوكس نيوز" بلا مواراة، وقال: لقد تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنعة".

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 1 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 2 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 3 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 4 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 5 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 6 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

 صورة رقم 7 - مذيعة تكشف سر تحرش ترامب بها وتقبيلها على شفتيها، والرئيس يعترف!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها