باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018
مسلسلات رمضان 2018

فيديو وصور مروعه: سائق شاحنة يطير في الهواء بعد ان نام اثناء القيادة!

راسلونا: news@farfeshplus.com

يظهر في مشهد مروع لحادث مروري عنيف، تحليق سائق شاحنة في الهواء بالشارع السريع، بعد أن اصطدمت مركبته بحاجز حين غفا اثناء القيادة ولم يكن يرتدي حزام الأمان! وفارق السائق الحياة (وعمره 39 عاما) بسبب اصاباته البليغة كما ظهر في لقطات مزعجة جدا أكدت بأن عدم الالتزام بارتداء حزام الأمان دائما أثناء القيادة قد يسبب وفاة للسائق. ووقع الحادث في محافظة تشونبوري في تايلاند.

ونتيجة الاصطدام القوي، "طار" الرجل البالغ من العمر 39 عاماً من السيارة بقوة عنيفة، ليجد نفسه مرمياً في الطريق السريع أمام حركة السيارات القادمة. وقد نقل الرجل إلى المستشفى حيث توفي بعد ساعات، متأثراً بالإصابات التي تعرض لها جراء الحادث القوي. ويقوم الضباط الآن بالتحقيق في حادثة تحطم الشاحنة المثيرة.

وقال ملازم شرطة تابع القضية: "نحن نعلم أن المقطورة تحطمت فجأة في الحاجز ولكن علينا أن نتعرف على سبب ذلك". وأضاف: "من خلال التحقيق الأولي، نعتقد أن سائق الشاحنة قد يكون نائماً أو قد كان يتفادى سيارة أخرى. لكننا على يقين من أنه لم يكن يرتدي حزام الأمان". وقد أظهر فيديو آخر سائق سيارة هوندا تفادى بصعوبة الرجل الذي سقط أمامه، وهو فيديو مزعج لم يتشاركه أغلب الناس.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 1 - فيديو وصور مروعه: سائق شاحنة يطير في الهواء بعد ان نام اثناء القيادة!

 صورة رقم 2 - فيديو وصور مروعه: سائق شاحنة يطير في الهواء بعد ان نام اثناء القيادة!

 صورة رقم 3 - فيديو وصور مروعه: سائق شاحنة يطير في الهواء بعد ان نام اثناء القيادة!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها