farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

يستخدم ملايين الأشخاص موقع اليوتيوب يوميا للاستفادة من مقاطع الفيديو في مجالات متنوعة، ولكن هناك العديد من الحيل التي لا يعرفها الكثيرون، يمكن تطبيقها مجانا لجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة و أكثر سهولة، وقد اخترنا لك أفضلها فيما يلي..

 صورة رقم 1 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

1. إنتاج صورة متحركة: فقط قم بوضع أحرف GIF في بداية رابط الفيديو على اليوتيوب الذي ترغب في اقتطاع صورة متحركة منه، وسيدخلك ذلك على موقع GIF لليوتيوب لصنع الصورة المتحركة بكل سهولة.

 صورة رقم 2 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

2. العثور على قناة نجمك المفضل: كل ما عليك فعله هو كتابة رمز الشباك # ثم يليه اسم نجمك المفضل دون مسافات، حينها ستعثر بكل سهولة على قناته الرئيسية وستجد جميع ألبوماته الكاملة في قسم الألبومات.

 صورة رقم 3 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

3. معرفة اسم الأغنية الموجودة داخل فيديو معين: موقع mooma.sh يساعدك بكل سهولة على التعرف على الأغنية الموجودة داخل أي مقطع فيديو على اليوتيوب، كل ما عليك فعله هو قص لينك الفيديو على اليوتيوب ونسخه داخل مربع البحث داخل الموقع.

 صورة رقم 4 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

4. تفعيل ميزة التشغيل التلقائي: قم بالضغط على زر التشغيل التلقائي على يمين الشاشة -حتى يضيء اللون الأخضر- لتتمكن من تشغيل الفيديو التالي تلقائياً دون تدخل منك.

 صورة رقم 5 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

5. التحقق من تفاصيل الفيديو: موقع Google Video Quality Report المقدم من جوجل، يسمح لك للتحقق من جودة الفيديو المقدمة من مزودي الإنترنت في المناطق الأخرى، كما إنه يضع لك شرحاً تفصيلياً وحلولاً لأي مشكلة ستواجهها خلال مشاهدة فيديو معين، ولكل فيديو مشكلاته الخاصة وحلولها.

 صورة رقم 6 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

6. اختبار التصميم الجديد لليوتيوب: توجه فقط إلى موقع testtube واضغط على زر Try out the redesigned YouTube player function، وستختبر فوراً جميع التصميمات الجديدة والمميزات التي يرغب الموقع في إضافتها.

 صورة رقم 7 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

7. مشاركة الفيديو من لحظة معينة: كل ما عليك فعله هو الانتقال للحظة التي تريد المشاركة الفيديو من بدايتها، واضغط على الزر الأيمن بالفارة واختر "نسخ الرابط بدءاً من هذه اللحظة".

 صورة رقم 8 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

8. جعل اليوتيوب آمناً لأطفالك: تطبيق YouTube Kids لنظامي تشغيل iOS وأندرويد يحتوي على جميع المقاطع المناسبة فقط للأطفال ولا تحتوى على أي مقاطع أخرى.

 صورة رقم 9 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

9. تحسين اليوتيوب للتعامل مع الإنترنت البطيء: إذا كان الفيديو يتذبذب بسبب الإنترنت البطيء؛ فانتقل فقط إلى youtube.com/account_playback واختر الاختيار الثاني.

 صورة رقم 10 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

10. تحويل أغنية على اليوتيوب إلى MP3: ببساطة اذهب إلى موقع Peggo وقم بلصق رابط الأغنية على اليوتيوب.

 صورة رقم 11 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

11. عمل قائمة بأفضل الفيديوهات لديك: يستطيع موقع Solon الجمع بين ملفات الفيديو من يوتيوب وفيميو، وكذلك الملفات الصوتية من SoundCloud، إلى قائمة تشغيل واحدة.

 صورة رقم 12 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

12. مشاهدة الفيديوهات في نافذة جانبية طائرة: يتيح لك تطبيق Floating YouTube المقدم منChrome مشاهدة الفيديوهات في نافذة جانبية طائرة، ما يتيح لك فعل أشياء أخرى في وقت واحد.

 صورة رقم 13 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

13. تغيير سرعة الفيديو: انقر على رمز الترس في الزاوية اليمنى السفلى من أي فيديو على موقع يوتيوب، وسوف تكون قادرة على تغيير سرعته، فتقليل سرعة الفيديو قد يكون مفيدًا في حال احتوائه على تعليمات أو نصائح تحتاج إلى التركيز والبطء.

 صورة رقم 14 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

14. الحفاظ على خصوصية نشاطك: إذا كنت مسجلاً على موقع يوتيوب؛ فانتقل إلى إعدادات الخصوصية، وتحقق من وجود علامة الموافقة على حجب المشاهدات وقائمة الإعجاب الخاصة بك أو بقنواتك.

 صورة رقم 15 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

15. اختصارات الكيبورد:

- K= التشغيل أو الإيقاف
- J= الرجوع 10 ثواني
- L= التقدم للأمام 10 ثواني
- M= كتم الصوت
- رقم 0 = القفز إلى بداية الفيديو
- الأرقام من 1 إلى 9 = القفز إلى ما بين 10? و 90? من مجمل الفيديو
- "+" = يزيد من حجم النافذة
- "-" = يقلل من حجم النافذة

 صورة رقم 16 - هل تعلم ان هناك خصائص مدهشة في اليوتيوب لم تستخدمها من قبل؟

16. تحميل فيديو من على اليوتيوب: هناك العديد من المواقع التي تعمل على مساعدتك في تحميل فيديو من على اليوتيوب، ومنها موقع Save From Net.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها