farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

ما هي اكثر 8 فيديوهات تمت مشاهدتها في 2017؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

حصدت بعض الفيديوهات ملايين المشاهدات هذا العام ومنها فيديو الباز الذهبي لطفلة تتحدث وتغني من بطنها، قفزة الليدي جاجا، المغني المقنع، طفلة تقاطع حديث والدها اثناء بث مباشر، فيديو ساخر من ترامب في حفل تنصيبه، رقصة جماعية، تصويب الكرات باحتراف، نشأة العالم في 20 دقيقة وغيرها. هذه الفيديوهات اثارت ضجة كبيرة رغم ان بعضها لأشخاص غير معروفين، وتصدرت موقع يوتيوب لعام 2017 وجمعت ملايين المشاهدات. وقد تميزت بتنوعها وحازت اول 10 فيديوهات على 633 مليون مشاهدة. اليكم قائمة أفضل فيديوهات للعام الحالي.

1- المغنى المقنع: حاز مقطع فيديو من برنامج المسابقات التايلاندي "مغنى القناع" على أفضل فيديو لعام 2017 ويظهر فيه أحد المغنيين مرتديا قناع المحار وشرط المنافسة بالبرنامج ارتداء الأقنعة. يذكر أن البرنامج تم إنتاجه بكوريا وتايلاند والصين لكن النسخة الفائزة كانت لمغنى تايلاندي، وجمع مقطع الفيديو 183 مليون مشاهدة فيما يزيد على ستة أشهر. في وقت لاحق تبين أن من كان يغنى هي المغنية " باندافارام براسارنميتر" من فرقة روك تايلاندية.

2- رقص مجموعة على أنغام "إد شيان": حقق مقطع الفيديو الحائز على المركز الثانى 120 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب وهو مجرد رقصة جماعية على أنغام أغنية "Shape of you" للمغنى إد شيران، والتي حازت على إعجاب الكثيرين. صممت الرقصة من قبل مصممة الرقصات " كايل هاناجامي" التي تعيش بلوس أنجلوس.

3- تصويب الكرات الأكثر إحترافا: تميز مقطع فيديو بلقطات رائعة من تصويب الكرات محققا 94 ألف مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وبالرغم من صعوبة الأمر إلا أن الفريق الأمريكي واجه المستحيل بتصويبات رائعة تركت الكثيرين في حيرة ووصفت بأنها دربا من السحر.

4- الباز الذهبي لطفلة تتحدث من بطنها: حصلت الطفلة "دارسي لين" على الباز الذهبي بمسابقة اكتشاف المواهب "أمريكا جوت تالنت"، بسبب موهبتها بالتحدث من البطن مستخدمة دميتها. حقق مقطع الفيديو 41 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

5- قفزة الليدي جاجا: تصدر مقطع فيديو لحفل "ليدي جاجا" بالسوبر بول أعلى المشاهدات عبر يوتيوب بـ 37 مليون مشاهدة، وظهرت بأداء مميز على مسرح "نيرغ" بهيوستن، وتضمن العرض قفزة جنونية من أعلى السطح وهى معلقة بالحبال.

6- أقوى سخرية من حفل تنصيب ترامب: نشرت قناة كوميدية مشهورة عبر يوتيوب مقطع فيديو ساخر من حفل تنصيب دونالد ترامب مستعرضا لقطات طريفة بجمل مركبة على الحفل. حاز مقطع الفيديو على 35 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

7- نشأة العالم في 20 دقيقة: عرض مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب تاريخ نشأة العالم في أقل من 20 دقيقة محققا 35 مليون مشاهدة عبر الموقع. جاء مقطع الفيديو عبر قناة يمتلكها "بيل وورتز" والذي ينشر المقاطع الكوميدية عبرها منذ سنوات.

8- طفلة تقاطع حديث والدها المباشر عبر البي بي سي: قاطعت طفلة حوار والدها المحلل السياسي "روبرت كيلي" عبر قناة "بي بي سي" في بث مباشر عن طريق اقتحام مكتبه وظهرت والدتها متسللة من خلفه محاولة الإمساك بالطفلة مما جعل مقطع الفيديو ينتشر بقوة عبر يوتيوب محققا 25 مليون مشاهدة.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها