farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

أسرار سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

راسلونا: news@farfeshplus.com
21:00  20/11/2017

شاهد صور وفيديوهات سيارات رؤساء وملوك العالم الأغلى في العالم: سيارة ملكة إنجلترا (ثمنها 15 مليون دولار)، الرئيس الأمريكي (مليون ونصف دولار)، ملك المغرب (120 الف دولار)، حاكم دبي (300 الف دولار)، رئيس وزراء بريطانيا (455 الف دولار)، الرئيس الماليزي (394 ألف دولار)، الرئيس الكيني(50 ألف دولار)، سيارة الرئيس الروسي وغيرها..

سيارات رؤساء وملوك العالم تتميز بامتلاكها تقنيات ومواصفات فريدة نظراً للظروف التي تحيط بهم والمخاطر التي قد يتعرضون لها، ولذلك فتلك السيارات تكون الأغلى في العالم بين فئاتها. وفى هذا الموضوع سنعرض أبرز وأشهر سيارات زعماء وملوك العالم، وسنشرح المتاح من بعض مواصفات تلك السيارات.

 صورة رقم 1 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة ملك المغرب: سيارة الملك محمد السادس من طراز مرسيدس بولمان 600، سعة محرك السيارة 6300 سي سي، وبنظام V8، السيارة مجهزة ومعدة لتليق بملك المغرب، تحتوى ستة أبواب، مصفحة بالكامل وتحتوي مقاعد قافزة، وتبلغ قيمة السيارة 120 ألف 384 دولار.

 صورة رقم 2 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة حاكم دبي: كعادته دائماً بلا منافس، يمتلك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، أحدث السيارات وأندرها، وآخرها كانت السيارة Mercedes G63 AMG، السيارة التي يقارب سعرها الـ300 ألف دولار أمريكي، كان سمو الشيخ هو أول من حصل عليها في العالم. السيارة قوية جداً ومتوسطة الحجم والوزن، سعة محركها 5500 سي سي، موتورها بقوة 8 سيلندرات، ورباعية الدفع، مزودة بسبع سرعات أوتوماتيكية متعددة الوظائف والمهام، ومزودة بتربو مزدوج يمنحها قوة خارقة تدفعها بقوة 536 حصاناً.

 صورة رقم 3 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة الرئيس الأمريكي: السيارة تبلغ مليون ونصف المليون دولار، قد لا تكون قيمتها تعبر عن مواصفاتها التي سيأتي ذكرها فيما يلي، أما طول السيارة فهو 18 قدماً، وارتفاعها عن الأرض 5 أقدام، سعة محرك تلك السيارة 6500 سي سي مزودة بمحرك ديزيل، تصل سرعتها القصوى إلى 60 ميلاً بالساعة، وتنطلق من سرعة 0-60 ميلاً فى الساعة خلال 15 ثانية فقط. بينما عوامل الأمان تنوعت، بين أبواب مصفحة، سمك الواحد منها 8 بوصات، ووزن الواحد منها يصل لوزن كابية طائرة بوينج 757، تانك البنزين مصفح ومحاط بمادة رغوية تحتويه؛ لمنعه من الاشتعال فى حال استهدافه، والسيارة مزودة أيضاً بوجود أكسجين في حالة إطلاق غازات سامة على السيارة من الخارج، وإطارات السيارة المعدنية معدة للسير عليها إذا تعرضت الإطارات المطاط إلى الثقب، إضافة إلى وجود درع أسفل السيارة؛ لحمايتها من استهداف القنابل الأرضية.

 صورة رقم 4 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة الرئيس الكيني: هى من طراز مرسيدس بولمان، سعة محرك السيارة 6300 سي سي، وبنظام V8، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كيلومتر في الساعة، وتصل قيمتها إلى 50 ألف دولار.

 صورة رقم 5 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة الرئيس الماليزي: هى سيارة مايباخ 62، تبلغ قيمتها 394 ألف دولار، السيارة تحتوي على أكثر تكنولوجيا متطورة في العالم يمكن أن تمتلكها داخل سيارة، إضافة إلى توافر سبل الراحة والرفاهية بها.

 صورة رقم 6 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة رئيس وزراء بريطانيا: جاجوار إكس جاى، هى السيارة الرسمية لرئيس الوزراء البريطاني، السيارة مصفحة بالكامل، ومحركها سعة 5 آلاف سي سي، جسم السيارة مصنوع من التيتينيوم وطبقات الصلب، إضافة إلى أن نوافذ السيارة المصنوعة ضد الرصاص، كما أن السيارة تحتوى على أنبوب أكسوجين لاستخدامها في حالات الطوارئ، وبدن السيارة معد لعدم نفاذ الغاز المسيل للدموع، وتصل قيمتها إلى 455 ألاف دولار.

سيارة الرئيس الروسي: السيارة من نوع "زيل" تتميز بقدرة دفاعية عالية تستطيع أن تواجه الهجمات النووية، وتتحول إلى غرفة عمليات تدير حربًا شاملة، بالإضافة إلى مواصفات غير مسبوقة على مستوى الرفاهية والفخامة والابتكار. وتتمثل مواصفات السيارة في احتوائها على 6 أبواب، ويبلغ وزنها 16 طنًا، ومزودة بمحرك قوي بسعة 7.7 لتر، كما أنها تتمتع بطبقة من التيتانيوم، وسقفها من الحديد الخالص، لدرجة أنه يستطيع تحمل وزن دبابة من طراز "تي 72"، كما يوجد داخل السيارة جميع المستلزمات المطلوبة، بما في ذلك حمام ودش للاستحمام، ومكتب مع سنترال هواتف، فيما يتم التحكم بها إلكترونيًا، سواء من الداخل أو الخارج.

 صورة رقم 7 - أسرار  سيارات زعماء وملوك العالم.. أحداها كلفت 15 مليون دولار!

سيارة ملكة إنجلترا: سيارة الملكة إيزالبيث من طرالز بينتلي ليموزين، وهى سيارة تم تطوير تصميمها من السيارة منذ الخمسينيات، السيارة تم تعديلها لتتناسب مع اختياجات الملكة وظروفها الصحية، فأبواب السيارة تفتح بزاوية 90 درجة لتتمكن من الركوب بأريحية، كما تم تعظيم مساحة الزجاج المقاوم للرصاص بالسيارة لتتمكن الملكة من مشاهدة رعاياها، وتعتبر سيارتها الأغلى في العالمة بين سيارات الرؤساء والملوك حيث تبلغ قيمتها 15 مليون و200 ألف دولار.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها