farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

5 ساعات فاخرة جديدة من "ديور".. انظر واحكم

راسلونا: news@farfeshplus.com

أطلقت دار Dior مجموعتها من الساعات الفاخرة للعام 2018، جامعةً بين التصاميم الراقية والحرفية العالية في التنفيذ ندعوكم للتعرف عليها فيما يلي:

 صورة رقم 1 - 5 ساعات فاخرة جديدة من

1- ساعة Dior Grand Bal Fete du Printemps: تم تصميم ساعة Dior Grand Bal بإصدار خاص وطراز جديد بقطر 36 ملم للاحتفال بعودة فصل الربيع. وجاءت مرصعة بزهور تتطاير بين تموجاتها بتلات من الذهب، والياقوت، والماس. تتميز هذه الساعة بقرصها المصنوع على شكل مروحة من الذهب، وعرق اللؤلؤ، والماس وهي تتوفر بإصدار محدود من 88 ساعة فقط.

 صورة رقم 2 - 5 ساعات فاخرة جديدة من

2- ساعة La D de Dior Precieuse a Secret: تتنكر هذه الساعة بهيئة جوهرة تتزين بحجر أوبال أبيض، وهي تتميز بتصميمها الفاخر فجسم الساعة، والقرص، والتاج، والسوار مرصعة جميعها ببريق الماس. تتوفر هذه الساعة بقطعة واحدة فريدة من نوعها تجسد المهارة والحرفية الاستثنائية لصناعة المجوهرات الراقية في مشاغل دار Dior.

 صورة رقم 3 - 5 ساعات فاخرة جديدة من

3- ساعة La D de Dior Satine 25mm: تم تصميم هذه الساعة على غرار شريط من الساتان، وهي تتميز بسوار فولاذي يتمتع بمرونة ولمعان يجعلانه أشبه بقماش معدني حقيقي. تم ابتكارها احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة، وقد تلون قرصها بالأحمر وتزين بالذهب الزهري المرهف لخلق تباين بين المواد واللون من جهة وبين الرموز الذكورية والأنثوية من جهة أخرى.

 صورة رقم 4 - 5 ساعات فاخرة جديدة من

4- ساعة La Mini D de Dior Rose des Vents: الوردة ونجمة الحظ من أبرز الرموز الغالية على قلب دار Dior. وقد قامت فيكتوار دو كاستيلان، مصممة مجوهرات الدار، بجمعها في تصميم واحد أطلق عليه اسم "وردة الرياح" تزينت به ساعة La Mini D de Dior Rose des Vents. تشبه هذه الساعة شكل البوصلة، وهي تتميز بقرصها الأحمر المتقد أما إطارها الخارجي وتاجها المرصع بالماس فيجسدان عالماً شاعرياً جالباً للحظ.

 صورة رقم 5 - 5 ساعات فاخرة جديدة من

5- ساعة La D de Dior Satine 36mm: تتلاعب هذه الساعة بالرموز الذكورية- الأنثوية التي تتميز بها مجموعة La D de Dior. وهي بالإضافة إلى سوارها الشبكي المرن واللامع، تتميز بقرصها الكبير المصنوع من الملكيت الأخضر، وبإطار خارجي وتاج من الذهب الأصفر يترجمان عمق المهارة والحرفية في صناعة الساعات الفاخرة.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها