farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018
 
 
 
 
اقتصاد وسوق المال
 
 
 
 

حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب "مليونير" قبل ان يبلغوا 15عاما!

راسلونا: news@farfeshplus.com
14:00  26/11/2017

تعرف على مجموعة أطفال محظوظين حملوا لقب ملياردير قبل ان يبلغوا سن الـ 15.. منهم من جمع الثروة بنفسه من خلال قناته على يوتيوب، او الاشتهار كمغني، ومنهم من ورثها عن والديه! إنه شعور مذهل للغاية أن تمتلك حسابًا بنكيًا يحتوي على مبلغ يتكون من 7 أرقام، مَن منا لم يتمن أن يمتلك ولو مليون ريال واحدا فقط، حتى يطلق عليه لقب مليونير، ورغم سعي الكثير لاكتساب هذا اللقب، هناك القليل من استطاعوا بالفعل تحقيق ذلك، ومن ناحية أخرى هناك الكثير لم يستطيعوا ذلك. وسنقدم لك فيما يلي قائمة تضم بعض الأطفال الذين لقبوا بلقب "مليونير" قبل أن يتخطوا عامهم الـ15.

 صورة رقم 1 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

ريان: ريان هو مجرد طفل يقوم بإنتاج فيديوهات عرض للألعاب، فهو يمتلك قناة ريان تويسريفيو، وتعد تلك القناة ثاني أكبر قناة على يوتوب في العالم، وتترجم مشاهدات فيديوهاته إلى نقود، حيث تحقق حوالي مليون دولار شهرياً في عائدات الإعلانات وحدها. حقق ريان أول مليون له عند بلوغه سن السابعة.

 صورة رقم 2 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

ماتي بي: الطفل ماتي بي مغن أمريكي وشخصية معروفة على الإنترنت، بسبب فيديوهات الريميكس والموسيقى الشعبية التي يقوم برفعها على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، بدأ ماتي بي حياته الموسيقية منذ 7 سنوات، وعندما بلغ سن الرابعة عشرة حققت قناته على اليوتيوب مليار مشاهدة، ومن ثم حقق أول مليون دولار له.

 صورة رقم 3 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

راشد سيف بالحصا: عندما تكون نجل واحدٍ من أغنى رجال الأعمال في دبي، ليس لديك خيار سوى أن تكون غنيًا أنت الآخر، حصل الصبي راشد سيف بالحصا على فيراري، لكنه اضطر إلى توظيف سائق لأنه ببساطة صغير للغاية في السن لتقديم طلب للحصول على رخصة القيادة. يبلغ راشد سيف بالحصا من العمر 15 عامًا.

 صورة رقم 4 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

جاكوب سارتوريوس: هذا الفنان الطفل الأمريكي وصل إلى الشهرة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية بعد نشر الشفرة المزامنة لأشرطة الفيديو، تبناه رجل وامرأة في سن الرابعة، لأن والديه لم يتمكنا من الاعتناء به. حمل سارتوريوس أول فيديو له على الإنترنت عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، وحصد أول مليون دولار له عندما بلغ من العمر 15 عاما.

 صورة رقم 5 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

فالينتينا بالوما: فالنتينا بالوما بينولت هي ابنة سلمى حايك، الممثلة الشهيرة، وفرانسوا هنري بينولت، واحد من أبرز أثرياء فرنسا. على الرغم من صغر سنها، هذه الفتاة الصغيرة هي بالفعل مشهورة جدا وتمتلك قصرًا بقيمة 12 مليون دولار، فهذا ما يحدث عندما تولد مليونيرا.

 صورة رقم 6 - حظ يفلق الصخر.. اطفال حملوا لقب

الأمير جورج ألكسندر لويس: هذا الأمير يبلغ من العمر 4 أعوام فقط، وحصل على لقب ملياردير بالفعل، فهو لديه أصول وممتلكات باسمه تصل قيمتها الآن إلى 5 مليارات دولار، ويستقبل أرباحًا سنوية تصل إلى 400 مليون دولار.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها