farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

راسلونا: news@farfeshplus.com
20:30  07/10/2017

حفل هذا الموسم بأعراس العديد من المشاهير والنجوم، وفي نهاية موسم الصيف، ما رأيكِ بالتعرف إلى أجمل وأكثر الأعراس التي ضجت بها الصحافة في العالم. إليكِ هذا الحصاد السريع... برأيكِ من الثنائي الأنجح؟ وأيها هي الزيجات الأجمل؟

 صورة رقم 1 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

1- افنان الباتل وعبد العزيز الناصر: أُعلن زواج الفتاة المثيرة للجدل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل وشريك حياتها عبد العزيز الناصر في شهر كانون الثاني 2017. وأقيم الزفاف في قاعة نيارة، حيث استمرت الاحتفالات ثلاثة أيام متتالية. ارتدت العروس فستانًا أنيقًا من دار Jacykayofficial مطرزًا بطريقة فخمة.

 صورة رقم 2 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

2- عمرو يوسف وكندة علوش: على إيقاع الدفوف النوبية بدأ حفل الزفاف الثاني للفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وسط حضور أكثر من 150 من الفنانين، وأقيم حفل الزفاف في فندق أولد كتراكت.

 صورة رقم 3 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

3- مراد يلدريم وإيمان الباني: احتفل الثنائي مراد يلدريم وإيمان الباني بزفافهما في جو مغربي تقليدي، اختارت ايمان مدينة الصخيرات المجاورة للرباط مكانًا لاحتفال جديد في قاعة قصر المؤتمرات، تألق فيه العروسان بارتداء ازياء مغربية تقليدية راقية.

 صورة رقم 4 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

4- مصطفى جاد وكارمن سليمان: احتفلت نجمة الموسم الأول من برنامج آراب آيدول كارمن سليمان، بزفافها على الملحن مصطفى جاد بأحد فنادق القاهرة. وأحيا حفل الزفاف العديد من النجوم أبرزهم النجم تامر حسني، والديفا سميرة سعيد. ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم الكويتي يوسف الجسمي.

 صورة رقم 5 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

5- تيم حسن ووفاء الكيلاني: فاجأ الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني كل متابعيهما، بخبر عقد قرانهما في القاهرة، وسط حضور الأهل والمقربين فقط. وظهر العروسان وهما يتبادلان خواتم الزواج، وبدت العروس باطلالة ناعمة من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح.

 صورة رقم 6 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

6- بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين: اعتُبر زفاف الثنائي بوراك وفهرية الحدث الأبرز إعلاميًا في تركيا لهذا العام، وتابعه الملايين بشغف واهتمام. حضر الزفاف أكثر من 500 مدعو من ألمانيا وتركيا، وانتشرت صور وفيديوهات الزفاف بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت إعجاب الملايين.

 صورة رقم 7 - إليكم أجمل أعراس المشاهير التي ضجت بها مواقع التواصل هذا العام

7- وسام بريدي وريم السعيدي: بعد زواجهما مدنيًا في مدينة ميلانو، أقام الثنائي الرومانسي وسام بريدي وريم السعيدي، حفل زفاف ضخمًا في لبنان داخل منتجع "شاتو رويس" في كسروان. وتألقت العروس بفستان مميز من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها