farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش

لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

راسلونا: news@farfeshplus.com

العديد من الفنانين لم يتزوجوا لغاية الآن لأسباب قد تكون غريبة او غير منطقية منهم ممن تجاوز الـ 40 عاما مثل حسين الجسمي، أوبرا وينفري، خالد أبو النجا, لطيفة، احمد عز، آل باتشينو وغيرهم. وهم يرفضون الفكرة ويحيرون معجبيهم ومعجباتهم. ويقول البعض ان المشاهير يتمهلون في اختيار شركاء حياتهم لصعوبة مسيرة حياتهم من ناحية، وخوفًا من لفشل الذي سيتذكره الجميع ولن ينسوه. اليكم التفاصيل.

 صورة رقم 1 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

الفنانة التونسية لطيفة: كشفت لطيفة أنها لم تتزوج حتى الآن بسبب نصيحة والدتها التي كانت تؤكد لها أنه "قسمة ونصيب"، وفي المقابل كانت تشجعها على النجاح والاستقلالية والدراسة والغناء.

 صورة رقم 2 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

شيريل كرو: المطربة الأمريكية شيريل كرو البالغة من العمر 55 عاماً، ترفض الزواج بسبب شهرتها وكثرة أعمالها أنه لا يوجد رجل يمكنه أن يتفهم طبيعة الارتباط بامرأة لها عملها الخاص.

 صورة رقم 3 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

احمد عز: كشف الممثل المصري أحمد عيد الذي يبلغ 49 عامًا عن أن خوفه من الفشل هو الذي جعله يمتنع عن الزواج، خصوصًا بعد فشله في العديد من العلاقات العاطفية السابقة.

 صورة رقم 4 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

أوبرا وينفري: كشفت أوبرا وينفري (63 عامًا) المذيعة الأشهر في العالم أنها ترفض الزواج لأنها ترى نفسها شخصًا غير تقليدي، وبالتالي فإن حياتها لا تستقيم مع الزواج.

 صورة رقم 5 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

فارس كرم: صرح المطرب اللبناني فارس كارم رغم بلوغه سن الـ44 عامًا أنه لم يتزوج حتى الآن لأنه يعاني من عقد الرجل الشرقي الذي يريد زوجة لم يلمسها رجل قبله.

 صورة رقم 6 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

حسين الجسمي: المطرب الإماراتي حسين الجسمي (38 عامًا) كشف أنه يرفض فكرة الزواج بسبب الخوف منه.

 صورة رقم 7 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

آل باتشينو: آل باتشينو رغم أن لديه 3 أبناء، وبلوغه عامه الـ77 عامًا، إلا أنه لم يتزوج قط، معللًا ذلك بأنه لا يحب الارتباط خوفًا من مصير والديه اللذين انفصلا.

 صورة رقم 8 -  لهذه الأسباب الغريبة يرفض المشاهير الزواج!

خالد أبو النجا: الممثل المصري خالد أبو النجا يتم عامه الـ42 بدون زواج ويرى الزواج أنه تجربة فاشلة، نظرًا لما يشاهده من حالات طلاق كثيرة.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها