farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

راسلونا: news@farfeshplus.com

عرف تاريخ السينما العالمية والعربية العديد من الثنائيات الفنية التي لم تقتصر على شاشة السينما فقط وإنما انتقلت إلى الحياة الواقعية، منها ما كُتب له النجاح والاستمرارية ومنها ما انتهى بالانفصال.

 صورة رقم 1 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

1. آلان ديلون ورومي شنايدر: تعرفت الممثلة الألمانية رومي شنايدرعلى الممثل الفرنسي آلان ديلون أثناء تصوير فيلمهما "كريستين" في 1958، وارتبطا رسميا ما بين 1959 و1964، وأصبحا أشهر حبيبين فى أوروبا، لكنهما لم يتزوجا. وعبر ديلون في عدد من حواراته على ندمه لعدم الزواج بالنجمة الألمانية والتي انتحرت سنة 1982 ورحلت عن عمر ناهز 44 عاما. الصورة من فيلم "المسبح" سنة 1969.

 صورة رقم 2 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

2. إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون: إنها واحدة من قصص الحب الأشهر في السينما والتي بدأت أثناء تصوير فيلم كيلوبترا سنة 1963 بين الممثلين إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون والتي توجت بالزواج سنة 1964. استمر الزواج لعشر سنوات وانتهى بالطلاق، لكن تايلور وبيرتون تزوجا مجددا ولمدة سنة واحدة أخرى فقط انتهت بالطلاق لمرة ثانية، لتنتهي قصة حبهما بشكل نهائي سنة 1976.

 صورة رقم 3 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

3. نيكول كيدمان وتوم كروز: شكل الثنائي نيكول كيدمان وتوم كروز أيقونة للحب في تسعينيات القرن الماضي، إذ تزوجا في نهاية عام 1990 وعملا معا في عدد من الأفلام لكن زيجتهما لم تصمد رغم مرور أكثر من عشر سنوات عليها وانتهت بشكل غير ودي في عام 2001، لتقول كيدمان جملتها الشهيرة:"الآن يمكنني ارتداء الكعب العالي" في إشارة إلى قصر قامة زوجها السابق.

 صورة رقم 4 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

4. أنجيلينا جولي وبراد بيت: شغل الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت الناس والإعلام منذ بداية علاقتهما التي بدأت أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" سنة 2005 -الصورة- خاصة وأن النجم الأمريكي كان متزوجا آنذاك من النجمة جينيفر أنيستون. تزوج الثنائي رسميا سنة 2014 ثم انفصلا بعد ذلك سنة 2016.

 صورة رقم 5 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

5. بينيلوبي كروز وخافيير بارديم: التقت الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز بمواطنها الممثل الإسباني خافيير بارديم في فيلم "فيكي كريستينا" في عام 2007 وبدأت علاقة الحب خلف الكواليس لتتوج سنة 2010 بالزواج الذي أثمر عن طفلين.

 صورة رقم 6 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

6. باربرا سترايساند وعمر الشريف: ظل الممثل المصري عمر الشريف في أذهان الجمهور العربي مرتبطا بالممثلة المصرية فاتن حمامة التي تزوجها عام 1955 وتطلقا سنة 1974، لكن المعروف أيضا أن عمر الشريف ارتبط بقصة حب مع الممثلة والمغنية باربرا سترايساند والتي صور معها فيلم " فتاة مرحة" سنة 1968، وقالت سترايساند في أحد حواراتها أنها كادت أن تتزوج بالشريف لكنها تعرضت لضغوطات منعتها من ذلك.

 صورة رقم 7 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

7. فؤاد المهندس وشويكار: يعد فؤاد المهندس وشويكار أشهر ثنائي كوميدي في تاريخ السينما العربية، وقد بدأت قصة حبهما من وراء كواليس إحدى المسرحيات لتتوج بالزواج بعد انتهاء الثنائي من تصوير المشهد الأخير من فيلم «هارب من الزواج» سنة 1964 وكان المشهد عبارة عن زفاف وكانت شويكار ترتدي بالفعل فستان الفرح. شهدت زيجتهما الكثير من التذبذب إذ تطلقا ثلاث مرات، ولم يتزوج أحدهما بعد ذلك.

 صورة رقم 8 - ثنائيات عاشت قصص حب في السينما والحياة

8. أحمد حلمي ومنى زكي: يعتبر النجمان أحمد حلمي ومنى زكي أشهر زوج في الوسط الفني العربي في الوقت الحالي. عملا معا لأول مرة في فيلم "عمر 2000" لتبدأ علاقة الصداقة بينهما ثم تتحول إلى علاقة حب انتهت بالزواج سنة 2002 وأثمرت عن ثلاثة أطفال.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها