farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

راسلونا: news@farfeshplus.com
17:30  19/09/2017

يخلق من الشبة أربعين! ما المشترك بين منى زكي وسعاد حسني وساندرا بولوك؟ شيرين عبد الوهاب ونيكي ميناج؟ ميرهان حسين وكيم كارداشيان؟ نادين الراسي وكاثرين زيتا جونز؟ بينيلوبي كروز وزينة؟ جينيفر لورانس وزبيدة ثروت؟ نجوى كرم والصايا ايفيرم؟ يسرا اللوزي وبيرين سات؟ شيري عادل وفيديا بالان؟ سلاف فواخرجي وأسمهان؟ غادة رجب ونجاة الصغيرة؟ هند صبري وديمي لوفاتو؟ مارلين مونرو وسوزان نجم الدين؟

تجمعهن الملامح نفسها والشهرة والأضواء.. نجمات من العالم يتشابهن في الشكل لدرجة غير متوقعة، ولا يمكن أن يتصورها أحد، حتى جمهورهن يسلط الضوء دائمًا على التشابه الكبير بينهن. وأحيانًا نجد تشابهًا كبيرًا بين هذه النجمة أو تلك، في شكل الوجه أو الأنف والفم والابتسامة، حتى لون العينين وكأنهما نسخة طبق الأصل، علمًا انه لا يوجد في الأصل أي ترابط عائلي بينهما، أو ترابط في المسافة، فكل منهما نجمة في بلدها العربي أو الأجنبي، لكن الشبه يصل إلى درجة نراهن وكأنهن توائم للوهلة الأولى، كما هو حال نجمة الزمن القديم المصرية زبيدة ثروت، والنجمة العالمية الشابة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence، اللتين تختلفان في الزمن الفني، لكنهما تتشابهان لدرجة كبيرة في ملامح الوجه ولون العينين.

أيضًا هناك شبه واضح وغريب يجمع النجمتين المصرية زينة والعالمية بينيلوبي كروز Penelope Cruz، في شكل الوجه والعينين والشعر، حيث تعتمدان التسريحة نفسها. أيضًا النجمة المصرية الشابة هنا الزاهد تشبه النجمة السورية رغدة الى حد كبير، بخاصة في لون العينين وتسريحة الشعر التي اشتُهرت بها الأخيرة بالشعر المجعد الأشقر والطويل. ألبوم يضم صورًا لنجمات عربيات وأجنبيات تتشابهن في الملامح لدرجة كبيرة، تابعنها واكتشِفن ذلك، ليكون المثل القائل: يخلق من الشبه أربعين مطابقًا عليهن.

 صورة رقم 1 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

النجمة العالمية جينيفر لورانس تشبه النجمة القديرة زبيدة ثروت

 صورة رقم 2 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

يسرا اللوزي وشبيهتها النجمة التركية بيرين سات

 صورة رقم 3 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

بينيلوبي كروز وزينة

 صورة رقم 4 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

شيري عادل وفيديا بالان تتشابهان الى حد كبير وواضح

 صورة رقم 5 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

سلاف فواخرجي تشبه الراحلة القديرة أسمهان

 صورة رقم 6 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

شيرين عبد الوهاب وشبيهتها النجمة العالمية نيكي ميناج

 صورة رقم 7 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

غادة رجب تشبه نجاة الصغيرة

 صورة رقم 8 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

هند صبري وشبيهتها النجمة العالمية ديمي لوفاتو

 صورة رقم 9 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

ميرهان حسين تشبه كيم كارداشيان

 صورة رقم 10 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

كاثرين زيتا جونز تشبه النجمة اللبنانية نادين الراسي

 صورة رقم 11 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

نجوى كرم وشبيهتها النجمة التركية الصايا ايفيرم

 صورة رقم 12 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

نجوى كرم وشبيهتها النجمة التركية الصايا ايفيرم

 صورة رقم 13 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

هناء زاهد تشبه النجمة القديرة رغدة

 صورة رقم 14 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

النجمة السورية سوزان نجم الدين تشبه مارلين مونرو في هذه التسريحة

 صورة رقم 15 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

النجمة السورية سوزان نجم الدين تشبه مارلين مونرو في هذه التسريحة

 صورة رقم 16 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

منى زكي وسعاد حسني في تسريحة مشابهة

 صورة رقم 17 -  صور فنانات عربيات تشبهن نجمات عالميات بدرجة غريبة غير متوقعة!!

منى زكي وساندرا بولوك تتشابهان في ملامح الوجه

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها