farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

راسلونا: news@farfeshplus.com
17:30  12/11/2017

ما الذي حرى للنجم المحبوب سعد المجرد؟ وما سر اطلالاته الجديدة الغريبة، من جاكيت نسائي مزركش، الى "فستان" احمر لبسته قبله عارضة ازياء، الى اطلالة غريبة مع قبعة عليها هيكل عظمي!! هل هي جرأة واختيار اطلالات عصرية "موديرن" كما يقول البعض؟ ام انها فترة "جنون" مؤقت وستزول؟ ام انه بحاجة الى تغيير المسؤول عن اختيار ملابسه كما يقول البعض الآخر؟ شاهدوا الصور في موقع فرفش واحكموا بنفسكم..

اثار النجم المغربي الشهير سعد المجرد ضجة كبيرة باطلالاته الجديدة والجريئة، التي تضمنت ملابس اعتبرها البعض نسائية مزخرفة لا تليق به كرجل، وكان بعضها غريبا بعيدا عن الاناقة.. وكما ان كل نجم وفنان يريد دائما ان يكون محط الأضواء وأن تتناقل الصحف والمجلات والفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي صوره واخباره، يبدو ان الفنان الشاب سعد لمجرد يحاول اثارة الاهتمام هو أيضا باختيار أزياء عصرية حديثة، اثارت الجدل حولها بين جمهور معجب بها وبجرأة فنانهم المحبوب، وبين جمهور يعترض على هذا الاتجاه المبالغ فيه..

 صورة رقم 1 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

سعد لمجرد يرتدي قبعة سوداء غريبة وقميص اسود والباندانا الحمراء على ركبته

أخر اطلالة لسعد لمجرد صدمت البعض لفظاعة مظهره كما قالوا. فقد ارتدى قبعة زرقاء غريبة عليها رسمة هيكل عظمي، واختار قميصا أسود وبنطلون اسود ضيق واكسسوارات متنوعة من اساور وخواتم كبيرة كعادته، بالإضافة إلى "باندانا" حمراء ربطها على ركبته. وظهر في الصورة وهو يمشي في ممر ضيق بين الأشجار التي تساقطت اوراقها.. هذا الستايل لم ينل إعجاب البعض وطالبوه بتغيير الستايلست الذي يُشرف على اختيار ملابسه قائلين ان اختياراته الأخيرة لم تكن موفقة ابدا....

 صورة رقم 2 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

جاكيت نسائية باللون البيج مزخرفة ومزركشة

وهذه لم تكن المرة الاولى التي اثار فيها سعد المجرد الجدل بإطلالاته.. فقد نشر صورة سابقة له يرتدي فيها جاكيت "نسائي" باللون البيج مزركشة بالخيطان والقطع المعدنية، فوق قميص ابيض طويل. وأثارت اطلالته هذه أيضا ضجة كبيرة بين متابعيه وانقسمت التعليقات بين معجب بهذه الموضة المتجددة العصرية الغريبة، وبين من انتقدها وشبهها بالملابس النسائية مؤكدا ان اختيارات سعد لملابسه مؤخرا يطغو عليها لمسة من الجنون!

 صورة رقم 3 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

ما الذي يرتديه النجم المغربي؟ قميص ام فستان؟

وقبل ذلك ظهر سعد باطلالة عصرية غريبة جدا حين ارتدى قميصًا باللون الاحمر اعتبره البعض كالفستان. وفعلا نش البعض صورته وبقربها عارضة أزياء ارتدت فستانا مشابها جدا لقميص سعد لمجرد.. وقيل مؤخرا ان سعد المجرد سيدخل القفص الذهبي فور اطلاق سراحه نهائيا وعودته إلى بلده المغرب، ويقال ان العروس هي تونسية النوعية. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: من هي التونسية التي سرقت قلب سعد المجرد؟

والجدير بالذكر أن المعلومات المستجدة التي يتم تناقلها عن المجرد تؤكد بأن النجم المحبوب اصبح قريباً من حكم البراءة، ويذكر انه تم القبض على (سعد المجرد) قبل 6 شهور بتهمة الاغتصاب، أثناء تواجده في باريس من اجل احياء حفل فني هناك، ونشرنا في موقع فرفش عدة مواضيع بالخصوص ومنها: بالصور: القبض على سعد المجرد بتهمة الاغتصاب في فرنسا. وبعد اعتقال سعد لمجرد والتحقيق الاولي معه تم حبسه في سجن (فلوري) في العاصمة الفرنسية باريس.. وطالبت لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها بعد ان قضت الليلة معه في غرفته في الفندق، بمبلغ مالي كبير جدا لتتنازل عن الدعوى التي رفعتها عليه. الفتاة (ضحية) سعد المجرد تطلب 700 الف يورو مقابل التنازل عن حقها. لوري تعمل كما قيل نادلة في ملهى ليلي وهي أيضا عارضة أزياء للملابس الداخلية.. التفاصيل في موقع فرفش هنا: فيديو وصور لورا بريول التي اشتكت سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

 صورة رقم 4 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

لكن كانت الصدمة ان فتاة جديدة وجهت له تهمة الاغتصاب!! التفاصيل في موقع فرفش هنا: مرة أخرى.. فتاة جديدة تتهم سعد لمجرد بمحاولة الاغتصاب!. هذا بعد ان لاحقته قضية اغتصاب سابقة مما صدم جمهوره. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش: قضية اغتصاب ثالثة تلاحق سعد المجرد! متى ستنتهي مشاكله؟ وكان الفنان المغربي سعد المجرد، قد حصل على اطلاق سراح موقت بشرط وضع سوار الكتروني لمراقبة تحركاته، اضافة الى عدم سفره خارج فرنسا قبل انتهاء المحاكمة. التفاصيل في موقع فرفش هنا: مبروك اطلاق سراح سعد المجرد.. عقبال البراءة وإزالة السوار الالكتروني

وكان والد ووالدة سعد لمجرد، نزهة الركراكي والبشير عبدو قد انهارا بعد التأكد من خبر اعتقاله، وبعد ان رفضا تصديق الخبر في البداية.. التفاصيل في موقع فرفش هنا: والدا سعد لمجرد أنكرا ثم اعترفا: ابننا معتقل في فرنسا بتهمة الاغتصاب. وأعلن الملك المغربي عن استعداده لدعم سعد لمجرد بعد توحه والد ووالدة سعد لمجرد اليه، ودفع مصاريف المحامي: الملك المغربي محمد السادس يتكفل بأتعاب محامي سعد لمجرد.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 5 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

 صورة رقم 6 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

 صورة رقم 7 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

 صورة رقم 8 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

 صورة رقم 9 - اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها