farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

راسلونا: news@farfeshplus.com
17:30  14/11/2017

اثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ازمة كبيرة حين طلبت منها معجبة لبنانية أداء أغنية "ماشربتش من نيلها"، فرفضت شيرين ساخرة بقولها: "هيجيلك بلهارسيا!". وأشعل فيديو شيرين موجة غضب كبيرة لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المصريين الذين استاءوا جدا من كلامها واعتبروه يحمل إساءة لبلدها ولنهر النيل، خاصة أنها كانت في دولة أخرى والمفروض أن تكون خير سفيرة لبلدها الأم.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، ترد على إحدى المعجبات فى أحد حفلاتها بلبنان، والتي طالبتها بتقديم أغنية "ما شربتش من نيلها" فقالت شيرين: "هيجيلك بلهارسيا!" وتابعت قائلة: "اشربي من مية ايفيان احسن" (وهي مياه معدنية فرنسية).

وطالب عدد كبير من المصريين بضرورة محاسبة شيرين عبد الوهاب على هذا التصريح المهين، قائلين أنها تجاوزت كل الحدود ولا يمكن ان تسامحها مصر اذا ادعت شيرين انها تلقائية لم تقصد إهانة وطنها، كعادتها في الهروب من العقاب كلما قامت بتصريح سيء! لا سيما بأنها من المفروض ان تقوم بتجميل صورة مصر في حفلاتها في الخارج.

وهذه ليست المرة الأولى لشيرين، فبالسابق وقعت في زلة لسان عن الملكة رانيا، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: بالفيديو.. زلة لسان جديدة تُجبر شيرين على الاعتذار هذه المرة للملكة رانيا. وسبق أن أغضبت مزحة لها عدداً من التونسيين، حين قولها: "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!"، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: تونس وبقدونس.. مزحة من الفنانة شيرين عبدالوهاب تثير غضب التونسيين وأيضا قبلها انتشر فيديو على الإنترنت يظهرها وهي تتكلم بشكل غير طبيعي على المسرح وساخرة من عمرو دياب، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: فيديو شيرين عبدالوهاب تهين عمرو دياب واليسا.. هل كانت سكرانة؟

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 1 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

 صورة رقم 2 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

 صورة رقم 3 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

 صورة رقم 4 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

 صورة رقم 5 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

 صورة رقم 6 - فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها