farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

راسلونا: news@farfeshplus.com
20:00  16/11/2017

ما قصة صورة منة شلبي في أحضان المخرج محمد شاهين في حمام السباحة؟ هي صورة قديمة سبق ان انتشرت قبل شهور وأثارت ضجة كبيرة، فقام المخرج بحذفها من حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن احدهم قرر على ما يبدو إعادة الجدال حول الصورة، فنشرها من جديد على أنها صورة جديدة وتناقلتها بعض المواقع ووسائل الاعلام. ويبدو ان محاولة البعض اثارة ضجة حول فنان معين، تدفعهم أحيانا للتنقيب في السجلات القديمة واحياء صورة او فيديو من الأرشيف على أنها جديدة!

وكان محمد شاهين قد نشر صورة تجمعه مع الفنانة منة شلبي وهما بثياب السباحة بداخل أحد حمامات السباحة، اثناء تصوير مسلسل "واحة الغروب". وقد تفاعل جمهور الصفحة مع الصورة التي اثارت جدلا كبيرا. وتساءل محبي الممثلة منة شلبي عن حقيقة علاقتهما، وان كانت هناك علاقة حب تربط بينهما. خاصة بعد ان حذف محمد شاهين الصورة خلال دقائق من نشرها.

 صورة رقم 1 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

ما حدث مع صورة منة شلبي يشابه ما حدث مع فيديو شيرين عبد الوهاب الذي قام احدهم ولسبب غير معروف، بإعادة نشر فيديو قديم لها ترد فيه على احدى معجباتها التي طلبت منها اغنية "ما شربتش من نيلها" فقالت ساخرة: هيجيلك بلهارسيا!! وادى نشر الفيديو الآن الى قيام موجة غضب شديدة جدا ضد شيرين وصلت الى حد ايقافها من الغناء والتحقيق معها والتهديد بسجنها او سحب النوعية المصرية منها.. اقرأ المزيد عن الموضوع في موقع فرفش: فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا! وأيضا رغم اعتذار شيرين، النقابة تمنعها من الغناء ومحامي يرفع بلاغ ضدها! وأيضا فنانون هاجموا شيرين بقسوة و3 فنانات دافعن عنها.. وماذا قال الجمهور؟

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 2 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 3 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 4 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 5 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 6 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 7 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

 صورة رقم 8 - صورة الفنانة منة شلبي باحضان مخرج شاب! ما علاقتها بفيديو شيرين؟

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها