farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

فرفش خاص
راسلونا: news@farfeshplus.com
20:00  17/11/2017

أثار فيديو كليب شيما "عندي ظروف"ضجة كبيرة بسبب الإيحاءات المخلة بالآداب، لكنها لم تكن المرة الأولى فقد سبقتها سما المصري (الشبشب ضاع)، رضا الفولي (سيب ايدي، ميريام كلينيك (فوت الجول)، اخت هيفاء وهبي رولا يموت "انا رولا"، شاكيرا المصرية (الفلفل والكمون) ونجلاء التونسية في فيديو كليب الحصان.. اليكم بعض التفاصيل عن المطربات اللاتي وقعن في ورطة كبيرة بسبب فيديو كليب يحوي مشاهد فاضحة وايحاءات مخلة للاداب تحت ستار الفن!!

1- شيما احمد

اشعل فيديو كليب "عندي ظروف"، موجة هجوم شرسه على المغنية شيما، التي اتهمها الكثيرون بنشر الرذيلة وأصدررئيس الرقابة على المصنفات الفنية، قرارًا بوقفها عن العمل وسحب تراخيصها، وقدم المحامي"أحمد مهران"، بلاغا للنائب العام ضد "شيما"، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والرذيلة.

2- رضا الفولي

تسبب فيديو كليب "سيب إيدي" للمغنية رضا الفولي بضجة سلبية كبيرة بعد بثه عام 2015، وظهرت فيه الراقصة رضا الفولي وهي شبه منزوعة بملابس مكشوفة وقدمت إيحاءات غير لائقة، وقضت المحكمة بسجنها لمدة عام، وصدر كذلك حكم غيابي بالسجن لمدة عام لمخرج الفيديو وائل الصديق بتهمة التحريض على الفسق والفجور. اقرأ المزيد من التفاصيل في موقع فرفش هنا: فضيحة فيديو "سيب ايدي": سخونة اثارة اغراء فأين بوليس الاداب والرقابة؟ وهنا: القبض على رضا الفولي بطلة كليب (سيب ايدي) بتهمة الفجور

3- سما المصري

واجهتها المغنية "سما المصري" موجة انتقادات عام 2014 بسبب فيديو كليب "الشبشب ضاع"، فقد احتوت الأغنية على كلام جريء وألفاظ خارجة، وظهرت سما المصري في الكليب وهي تعرض لجارها احمد ملابسهاال داخلية، مما دفع الكثيرين لمهاجمتها، وأصدرت تقابة الموسيقيين قرارًا بمنعها من الغناء. وبعدها اعترفت "سما" بندمها على الأغنية. اقرأ المزيد من التفاصيل في موقع فرفش هنا: فيديو سما المصري: "احمد الشبشب ضاع" وضاع معه الحياء والاخلاق! وهنا: فيديو الراقصة سما المصري: اعتذر عن الكليب الخليع (الشبشب ضاع)

4- رولا يموت

 صورة رقم 1 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

فاجأت رولا يموت، اخت الفنانة هيفاء وهبي غير الشقيقة، الجمهور حين اطلقت فيديو كليب أغنيتها "أنا رولا"، العام الماضي، وكانت جرأتها في حركات الاغراء وارتداء ملابس شفافة ومايوهات تظهر اكثر مما تخفي من تضاريس حسدها. وتعرضت لانتقادات لاذعة بسبب الكليب، الذي بدا أشبه بمقطع منافي للآداب واعتمد على الإغراء والمشاهد الجريئة الإباحية. وأصدرت عائلة رولا يموت بيانًا، أعلنت فيه انها تتبرأ من رولا ومن من الأفعال المشينة، التي تقوم بها.

5- ميريام كلينك

أطلقت المغنية اللبنانية "ميريام كلينك" قبل شهور قليلة فيديو كليب اغنية "جول" او بالاحرى "فوت الجول"، وأثارت جدلًا واسعًا، اولا بسبب الإيحاءات والألفاظ الخارجة والكلمات الإباحية، وثانيا لظهور طفلة صغيرة في هذا الكليب الاباحي! مما دفع السلطات اللبنانية للتحقيق مع ميريام كلينك وإصدار قرار لمنع بث الأغنية وحذفها. لمزيد من التفاصيل في موقع فرفش اقرأ هنا: ميريام كلينك ترد بوقاحة على منع فيديو (جول) وجاد خليفة يصدم الكثيرين!

6- شاكيرا المصرية والفلفل والكمون:

 صورة رقم 2 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

واجهت المغنية الملقبة بـ "شاكيرا المصرية"، الاتهامات نفسها، حين أطلقت فيديو كليب "الفلفل والكمون"، مما استدعى اتهامها هي أيضا بالترويج للفسق والفجور. اقرأ المزيد في موقع فرفش هنا: 5 كليبات غنائية تستحق تدخل شرطة الآداب اخرها لـ رولا يموت

7- نجلاء التونسية وفيديو كليب الحصان!

المغنية نجلاء التونسية، كغيرها من مغنيات الفيديوهات الاباحية، لا تملك صوتا يصلح للغنء، وتعتمد فقط على مقوماتها الجسدية! وقد قدمت قبل سنوات فيديو كليب الحصان (اسم الاغنية "بح" وصدمت الجمهور التونسي والعربي بما قدمته وكشفته!!

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 4 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 5 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 6 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 7 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 8 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 9 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

 صورة رقم 10 - فضيحة شيما ليست الاولى: 7 فنانات تورطن بسبب فيديو كليبات اباحية !

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها