farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

راسلونا: news@farfeshplus.com
17:30  21/11/2017

خضع المطرب إيمان البحر درويش لجراحة عاجلة لوقف نزيف شريان انفجر داخل المخ، بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم إصابه أثناء تواجده داخل منزله، وتسبب في غيبوبة مؤقتة. وأكد اسلام، نجل النجم المصري ايمان البحر درويش بأن والده لا يزال في المستشفى وهو الآن بخير وحالته مستقرة.

وأشار اسلام الى ان والده خرج من العناية المركزة، وحالته مستقرة، موضحاً ان حالة والده الصحية في تحسن سريع، وهو الآن بصدد إنتظار توجيهات الفريق الطبي. وقال أنه فور أخذ التعليمات الطبية، سوف يسير عليها للحفاظ على صحته من التدهور.

وأضاف الشاب أن التدهور الصحي الذي عاني منه والده جاء بعد تعرضه لإرتفاع مفاجئ في ضغط الدم عقب جلوسه في منزله وتعرض إلى نزيف في المخ. وقال أن هذا السبب نتيجة الضغط النفسي الذي تعرض له من نقابة المهن الموسيقية، جراء شطب عضويته من نقابة الموسيقيين ومنعه من مزاولة مهنة الغناء. ويوجه اسلام البحر درويش بهذه التصريحات اتهام غير مباشر الى رئيس النقابة هاني شاكر والذي دارت بينه وبين ايمان البحر درويش حرب طاحنة.

 صورة رقم 1 - إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

وكان حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش، قد تعرض لضغوط نفسية مؤخراً وطلب صديقه المقرب من كل عشاق حفيد سيد درويش الدعاء له ليتخطى المرحلة الصعبة بعد إجراء الجراحة العاجلة لوقف نزيف المخ، مؤكداَ أن الوضع بات أكثر اطمئناًناً، وان المطرب تخطى مرحلة الغيبوبة، واستعاد جانباً من وعيه وبات يتعرف على المحيطين به، ولكنه يحتاج للمزيد من الرعاية حتى يستعيد عافيته، ولهذا ترفض الأسرة الكشف عن اسم المستشفى وفتح باب الزيارة. نتمنى في موقع فرفش الشفاء العاجل والتام للفنان القدير ايمان البحر درويش..

 صورة رقم 2 - إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارا بوقف الفنان إيمان البحر درويش عن الغناء، لاحيائه حفلا بدون تصريح من النقابة. وسبق قرار منعه من الغناء، خلافات شديدة بينه وبين رئيس النقابة هاني شاكر، حول احقية منصب رئيس النقابة. واستقبل ايمان البحر درويش قرار منعه من الغناء بغضب شديد، وعلق عليه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "شىء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكام قضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالي وعودتي نقيباً للموسيقيين.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

 صورة رقم 4 - إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

 صورة رقم 5 - إصابة إيمان البحر درويش بجلطة في المخ وابنه يتهم هاني شاكر والنقابة!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها