farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

راسلونا: news@farfeshplus.com
10:30  23/11/2017

أعلن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر في خطوة مفاجئة قبول اعتذار شيرين عبد الوهاب و رفع الإيقاف الذي فرض عليها بعد انتشار فيديو صادم سخرت فيه شيرين من اغنية "ماشربتش من نيلها" ورفضت ان تغنيها موضحة باستهزاء أن مياه نهر النيل ستتسبب في إصابة شاربها بالبلهارسيا. اقرأ المزيد في موقع فرفش عن فضيحة فيديو شيرين هنا: فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

وأشار المطرب هاني شاكر الى أن المطربة استجابت لدعوتها للخضوع للتحقيق بصدر رحب وأنه لا توجد "خصومة" بين النقابة والفنانة، وما يحدث إجراء داخلي للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة، ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب. وكان اعتذار شيرين عن الخطأ الذي وقعت فيه غير كاف بالنسبة للنقابة التي أصرت على استدعائها للتحقيق. اقرأ المزيد في موقع فرفش هنا: رغم اعتذار شيرين، النقابة تمنعها من الغناء ومحامي يرفع بلاغ ضدها!

وأصدرت النقابة بياناً أوضحت فيه "أن شيرين فنانة كبيرة واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأن النقيب هاني شاكر أكد أنه لا توجد خصومة بين النقابة والفنانة، وما يحدث إجراء داخلي للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة، وأن صفحة الخلافات طويت، وذلك من أجل دعم الفنانة والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم".

 صورة رقم 1 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها في مقر نقابة المهن الموسيقية "إنها لم تتعود أبداً في حياتها أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، وأنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و"هزار سخيف" غير مقصود لم تعنيه مطلقاً في فيديو بثه متربصون ومترصدون".

وأضافت شيرين خلال التحقيق "أنه لا يمكن لأي شخص أن يزايد على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه ، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها".

 صورة رقم 2 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

وتابعت قائلة" إنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان ، وللتأكيد على أنها تحترم قواعده وأنها تعرف جيداً أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضاً لدى زملائها الفنانين والموسيقيين ، لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسؤولية ، مشيرة إلى أن النقابة هي بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها".

وقال نقيب الموسيقيين المطرب المصري هاني شاكر في البيان: "شيرين فنانة كبيرة، وتحملت مسؤولية الموقف تماما، واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأنه لا توجد خصومة لها مع النقابة، وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة، ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن، رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب".

 صورة رقم 3 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

وأشار شاكر إلى أنه "يجب طي هذه الصفحة تماما، والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا، في هذه المرحلة التاريخية الفارقة، لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم". وأضاف أنها وجهت شكرها لمن ساندها من أبناء هذا الشعب وجمهورها الكبير، وأنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التي أحاطتها في هذا الموقف.

وكان تعليق شيرين عبد الوهاب عن نيل مصر والبلهارسيا قد اثار موجة غضب كبيرة منها حتى من قبل فنانين وفنانات تهجمن
عليها بقسوة. التفاصيل في موقع فرفش هنا: فنانون هاجموا شيرين بقسوة و3 فنانات دافعن عنها.. وماذا قال الجمهور...

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 4 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

 صورة رقم 5 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

 صورة رقم 6 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

 صورة رقم 7 - في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها