farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

راسلونا: news@farfeshplus.com

في مقابلة حديثة تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق بكل صراحة عن الشائعات التي تلاحقها، زواجها من مدير انتاج اصغر منها، ما الذي طلبته من عادل امام، رأيها في يسرا، اعتزالها الفن وخلافاتها مع نجمات اخريات خاصة سمية الخشاب ورانيا يوسف، سبب انتقاد مسلسل رمضان "ارض جو" وغيرها من القضايا التي تثير تساؤلات محبيها .

ردت النجمة غادة عبدالرازق على سؤال حول اشاعات زواجها من مدير إنتاج أصغر منها فقالت: أولاً، ليس عيباً أن أتزوج رجلاً أصغر مني. أليست شاكيرا زوجها أصغر منها بعشر سنين؟ "هي شاكيرا أحسن مني"!؟. لكني لم أتزوج، ولو تزوجت لكنت أعلنت ذلك. وأتمنى أن أجد الزوج الصالح الذي يحبني لشخصي وإذا لم أجده فلن أتزوج. وعن اعتزال الفن قالت: في أي وقت ممكن أن أعلن اعتزالي ولن أتراجع.

 صورة رقم 1 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

وعن النجمة يسرا التي صرحت سابقا إنها معجبة بغادة كممثلة تطور أداءها وتختار أدواراً تناسب كل مرحلة لها، ردت غادة عبد الرازق قائلة: الفنانة الجميلة يسرا مدرسة. فنانة تنتمي إلى جيل جعلنا نحب فن التمثيل. وكنت دائما أقول يا ليت أصل لنجومية يسرا. كان حلماً من أحلامي. وأتمنى أن يجمع بيننا عمل فني . هذا شرف لي. وردا على سؤال "هل سيكون لك شروط في كتابة الأسماء"؟ قالت: لا. طبعاً، يسرا أول اسم بدون كلام لأنها ستضيف لي لو جمعنا عمل معاً.

وعن الفنان عادل امام الذي زارته في مكان تصوير مسلسله "عفاريت عدلي علام" قالت: الفنان عادل إمام تتشرف أي فنانة بالعمل معه.. سعدت جداً عندما علمت أنه موجود في الاستوديو وذهبت إليه وقلت: "نفسي أعمل معاك يا أستاذ". فقال لي: "إن شاء الله أنا معجب جداً بأعمالك". لمشاهدة مسلسل عفاريت عدلي علام وباقي مسلسلات رمضان في موقع فرفش اضغط هنا: عفاريت عدلي علام.

 صورة رقم 2 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

وعن علاقاتها بزميلاتها الفنانات والخلاف بينها وبين سمية الخشاب ورانيا يوسف قالت غادة عبد الرازق: علاقتي طيبة بكل زميلاتي ولا أكن لأحد أي ضغينة. أنا أركز في أعمالي فقط وكيف أطور نفسي واختيار أدواري بما يتناسب مع كل مرحلة. هناك جهات وراء هذا الخلاف، إما ان يكون الفنانون أنفسهم أو ان تكون جهات إنتاجية لها حسابات خاصة بها وانا أتكلم بشكل عام ولا أسيء لأي زميلة. ن الجهات الإنتاجية يريدون الوصول بنجمات أعمالهم لنجومية غادة عبد الرازق لكي تباع مسلسلاتهم. فيفتعلون مشاكل بأن يسيئوا لي أنا شخصياً.

وأضافت: كنت أفهم جيداً هذه الحرب في السنوات الماضية ولا أتكلم وكنت أقول لهم لن تنجحوا أبداً. وأقول لأي زميلة تشوه صورتي في تصريحاتها الصحفية أو البرامج التلفزيونية "أنا أشفق عليها وبتصعب علي ياريت يركزوا في نفسهم ويبذلوا مجهود عشان ربنا يكرمهم وينجحوا ويصلوا لنجوميتي".

 صورة رقم 3 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

وعن دورها في مسلسل رمضان "ارض جو" قالت: أضاف لي مرحلة فنية جديدة. أحببت في سلمى أنها أخت كبرى مسؤولة عن أخواتها وهذه الشخصية المسؤولة المحبة لعائلتها تشبهني إلى حد التطابق في الواقع (حياتي الشخصية). مسلسل ارض جو أظهرني في أحسن حالاتي واستطعت معه أن أظهر موهبة وإمكانيات تمثيلية جديدة. لمشاهدة مسلسل ارض جو وباقي مسلسلات رمضان في موقع فرفش اضغط هنا: مسلسلات رمضان

وعن الفنانين الذين قاموا بتهنئتها بنجاح أرض جو قالت: مي عز الدين، وفاء عامر، فيفي عبده وخالد يوسف الذي سعدت جداً بمكالمته. أول مرة يتصل بي من سنين عندما هنأني بمسلسل "مع سبق الإصرار". وإن شاء الله سيكون هناك عودة للعمل مع خالد يوسف يتم تحضيره وسيكون مفاجأة في السينما بتصرف عن سيدتي.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 4 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

 صورة رقم 5 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

 صورة رقم 6 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

 صورة رقم 7 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

 صورة رقم 8 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

 صورة رقم 9 - اعترافات غادة عبد الرازق: شاكيرا ليست أحسن مني ويسرا أهم مني!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها