farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

فرفش خاص
راسلونا: news@farfeshplus.com

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية ايقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين عقاباً على تصريحاتها المسيئة تجاه مصر في فيديو صادم رفضت فيه شيرين غناء "ما شربتش من نيلها" باستهزاء وسخرية لأن مياه النيل تسبب البلهارسيا. اقرأ المزيد في موقع فرفش عن فضيحة فيديو شيرين هنا:فيديو شيرين تصدم معجبة طلبت (ماشربتش من نيلها): هيجيلك بلهارسيا!

واعتذرت شيرين فورا لكن قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق، و منعها من إحياء حفلات، لغاية المثول أمام النقابة لإجراء التحقيق معها. وقام احد المحامين بتقديم بلاغ ضد شيرين للنائب العام. التفاصيل في موقع فرفش هنا: رغم اعتذار شيرين، النقابة تمنعها من الغناء ومحامي يرفع بلاغ ضدها!

وصرح بعدها الفنان هاني شاكر إن النقابة سوف تكتفي بلفت نظر شيرين كي لا تكرر تصريحاتها المسيئة. وأنها ما دامت اعتذرت، فالنقابة تقبل اعتذارها. التفاصيل هنا: في خطوة مفاجئة: نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب

 صورة رقم 1 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

ولكن فوجئ الكثيرون حين اعلن أمس مجلس نقابة المهن الموسيقية اعتماد قرار إيقاف الفنانة شيرينعبد الوهاب عن العمل، و عدم منحها أي تصاريح لإقامة حفلات لمدة شهرين بداخل مصر ابتداءا من تاريخ بدء إيقافها في 14 نوفمبر تشرين ثاني الماضي، وينتهي القرار في يوم ?? ينايركانون تاني المقبل.

وأكد مجلس النقابة أن ما بدر من شيرين أساء إلى مصر والشعب المصري و الجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، وأن أعضاء النقابة رفضوا تصرف شيرين وأدانوا ما قالته بحسب الفيديو، خاصة بأنها ليست الواقعة الأولى لها. وصرح نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، إنه يجب الآن طي هذه الصفحة تماماً من اجل التفرغ لدعم الوطن فنياً وثقافياً في هذه المرحلة التاريخية الحاسمة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم.

 صورة رقم 2 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

وكانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أثارت عاصفة من الغضب بتعليقها الصادم حول مياه النيل خاصة انها كانت خارج مصر، وطالب الكثير من المصريين بمحاسبتها على هذا التصريح المهين، بينما اكدت شيرين انها تلقائية ولم تقصد إهانة وطنها. ودعمها بعض الفنانين بينما هاجمها البعض بكل قسوة.. فنانون هاجموا شيرين بقسوة و3 فنانات دافعن عنها.. وماذا قال الجمهور

وهذه ليست المرة الأولى لشيرين، فبالسابق وقعت في زلة لسان عن الملكة رانيا، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: بالفيديو.. زلة لسان جديدة تُجبر شيرين على الاعتذار هذه المرة للملكة رانيا. وسبق أن أغضبت مزحة لها عدداً من التونسيين، حين قولها: "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!"، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: تونس وبقدونس.. مزحة من الفنانة شيرين عبدالوهاب تثير غضب التونسيين وأيضا قبلها انتشر فيديو على الإنترنت يظهرها وهي تتكلم بشكل غير طبيعي على المسرح وساخرة من عمرو دياب، اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: فيديو شيرين عبدالوهاب تهين عمرو دياب واليسا.. هل كانت سكرانة؟

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 4 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 5 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 6 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 7 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 8 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 9 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 10 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 11 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

 صورة رقم 12 - قرار صادم: نقابة المهن الموسيقية توقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لشهرين!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها