farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش

نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

راسلونا: news@farfeshplus.com

نشر متابعو الفنانات ميريام فارس، كارول سماحة، و نانسي عجرم، صور لهن مع المعجبين تبين لطفهن واحترامهن لجمهورهن، بعد انتشار فيديو صادم لرفض اليسا التقاط صورة تذكارية مع معجبة مسنة في حفلها الأخير الذي أحيته في دبي بمناسبة نهاية العام. التفاصيل ورد الفنانة اليسا في موقع فرفش هنا: فيديو اليسا ترفض التصوير مع معجبة مسنة وهذا ردها على الهجوم وتهمة الغرور!

يُذكر ان اليسا كانت ردت على الفيديو الذي جمعها بمعجبتها بقولها عبر حسابها على "تويتر":"بالنسبة للفيديو الذي استنفد وقت أشخاص ليس لديهم ما يفعلونه، المعجبون يدركون مدى إحترامي لهم وكيفية تعاملي معهم لا أكثر ولا أقل".

اليسا في فيديو صادم ترفض التصوير مع معجبة مسنة!

وعلق العديد من النجوم على الضجة التي أثيرت حول فيديو اليسا مع المعجبة، فمنهم من دافع عنها بشكل صريح وواضح مثل فارس كرم وسابين، بينما حاول البعض الآخر كما يبدو الرد بطريقة غير مباشرة، وإظهار فظاعة تصرف اليسا عن طريق نشر صور وفيديوهات لهم تبين تصرفهم على العكس تماما.

وكان جمهور النجمة اللبنانية ميريام فارس قد نشر ال امس صورة لها كع احدى المعجبات، وقال البعض ان نشر الصورة جاء ليظهر لطفها وتواضعها مع المعجبين، مقارنة بفظوظ اليسا وغرورها وعدم احترامها لجمهورها.

 صورة رقم 1 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

ايضا كارول سماحة نشرت صورة التقطتها مع معجبة مسنة في حفلها الأخير في راس السنة، ونشر احد المواقع خبرا يقول أن سبب نشر ? كارول سماحة ? للصورة هو مضايقة اليسا ?بعد انتقادها لعدم التقاطها لصورة مع المعجبة. ولكن كارول ردت قائلة:" الرجاء التوقف عن أساليب الاستفزاز الصحافية والتحليلات والماورائيات الخبيثة ومحاولة إقحامي بمشاكل الآخرين، صورة مميزة من حفلة رأس السنة طبعا سأنشرها بعد الحفل مباشرة. شكرًا اقتضى التوضيح".

اليسا في موقف جميل مع طفل في حفلها الأخير

ورداً على الانتقادات، نشر معجبو إليسا عبر إحدى الصفحات الخاصة بهم على "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهرها في موقف جميل جمعها مع طفل صغير.

ويبدو أن الفنان اللبناني فارس كرم لم يستطع أن يمسك نفسه إزاء أزمة الفنانة إليسا بعد نعتها بالمغرورة والمتكبرة إبان حفل رأس السنة الذي أحيته في دبي حيث رفضت التقاط صورة مع معجبة، وكذلك إهانتها للصحافة وانسحابها من مقابلة كانت تُجرى معها.

 صورة رقم 2 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

فارس كرم انضم إلى جوقة المتضامنين مع إليسا والتي حملت هاشتاغ كلنا_إليسا على مواقع التواصل، وعُلم أن صديقاً مشتركاً بين إليسا وفارس كرم هو من طلب من فارس ذلك، بهدف تعزيز التضامن مع إليسا التي لا زالت تتلقى المزيد من الانتقادات حول موقفها هذا. إليسا أعادت ما نشره فارس كرم بحقها وشكرته بطريقة راقية فكتبت: "أنت فارس وأنت كرم"، وهذا دليل على قوة الصداقة التي تجمعهما ومن ضمنها أنهما في شركة واحدة.

 صورة رقم 3 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

وانضمت الفنانة ?سابين? فوشو الى الفنانين الذن تضامنوا مع الفنانة اليسا بعد الهجوم الذي تعرضت له بالايام الماضية والتضامن من قبل الفانز في اطلاق هاشتاغ كلنا اليسا. واشارت سابين الى انها تحترم الآراء لكنها تجد اليسا انها أكثر فنانة عفوية ونظيفة واشادت بأدائها للاغنيات الرومنسية وبلقبها الصافي.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 4 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

 صورة رقم 5 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

 صورة رقم 6 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

 صورة رقم 7 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

 صورة رقم 8 - نجوم يهاجمون اليسا بعد رفضها التصوير مع معجبة مسنة، وآخرون يدعموها

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها