farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

ثارت في الساعات الأخيرة إشاعة قوية تؤكد زواج النجم المغربي سعد المجرد من نجمة ستار اكاديمي ابتسام تسكت. ولم يصدر عن سعد لمجرد أي رد بينما نفت ابتسام تسكت الخبر قائلة إنها فوجئت بشائعة ارتباطها مع النجم المغربي وشرحت ان الخبر انطلق بسبب مرافقتها للمجرد في إحدى المناسبات. وأضافت أنها تعتبره صديقاً مقرباً وهي تحمل له كل مشاعر الاحترام والتقدير. وأكدت أن سعد المجرد يبادلها المشاعر نفسها.

الجدير بالذكر أن ابتسام تسكت تضامنت مع ابن بلدها خلال سجنه في فرنسا بتهمة الاعتداء على شابة فرنسية واغتصابها. ونشرت ابتسام صورة له وعلقت قائلة: "سعد، أخلاقك وتربيتك تشهد عليك، وكيفما تبغي الخير للغير وما تحسدش..ربي عمرو غدي ما يخيبك، والرضا الوالدين غدي يوقف معاك".

 صورة رقم 1 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

الجدير بالذكر ان سعد المجرد لجأ أخيرا الى اطلالات غريبة فيها تشبه بالأنوثة والافتقار إلى الرجولة، ومنها ارتداء جاكيت نسائي مزركش، و "فستان" احمر لبسته عارضة أزياء عالمية. التفاصيل في موقع فرفش هنا: اطلالات سعد المجرد تثير استياء جمهوره: يختار ملابس نسائية او غريبة وأيضا هنا: صورة سعد المجرد تثير التساؤلات: لماذا يزين شعره بأكسسوار نسائي؟

والجدير بالذكر أن المعلومات المستجدة التي يتم تناقلها عن المجرد تؤكد بأنه اصبح قريباً من حكم البراءة، ويذكر انه تم القبض على (سعد المجرد) قبل 6 شهور في باريس بتهمة الاغتصاب ونشرنا في موقع فرفش عدة مواضيع بالخصوص ومنها: بالصور: القبض على سعد المجرد بتهمة الاغتصاب في فرنسا. وطالبت لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها بعد ان قضت الليلة معه في غرفته في الفندق، بمبلغ مالي كبير جدا لتتنازل عن الدعوى التي رفعتها عليه. التفاصيل هنا: الفتاة (ضحية) سعد المجرد تطلب 700 الف يورو مقابل التنازل عن حقها. لوري تعمل كما قيل نادلة في ملهى ليلي وهي أيضا عارضة أزياء للملابس الداخلية.. التفاصيل في موقع فرفش هنا: فيديو وصور لورا بريول التي اشتكت سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

 صورة رقم 2 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

لكن كانت الصدمة ان فتاة جديدة وجهت له تهمة الاغتصاب!! التفاصيل في موقع فرفش هنا: مرة أخرى.. فتاة جديدة تتهم سعد لمجرد بمحاولة الاغتصاب!. هذا بعد ان لاحقته قضية اغتصاب سابقة مما صدم جمهوره. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش: قضية اغتصاب ثالثة تلاحق سعد المجرد! متى ستنتهي مشاكله؟ وكان الفنان المغربي سعد المجرد، قد حصل على اطلاق سراح موقت بشرط وضع سوار الكتروني لمراقبة تحركاته، اضافة الى عدم سفره خارج فرنسا قبل انتهاء المحاكمة. التفاصيل في موقع فرفش هنا: مبروك اطلاق سراح سعد المجرد.. عقبال البراءة وإزالة السوار الالكتروني

وكان والد ووالدة سعد لمجرد، نزهة الركراكي والبشير عبدو قد انهارا بعد التأكد من خبر اعتقاله، وبعد ان رفضا تصديق الخبر في البداية.. التفاصيل في موقع فرفش هنا: والدا سعد لمجرد أنكرا ثم اعترفا: ابننا معتقل في فرنسا بتهمة الاغتصاب. وأعلن الملك المغربي عن استعداده لدعم سعد لمجرد بعد توحه والد ووالدة سعد لمجرد اليه، ودفع مصاريف المحامي: الملك المغربي محمد السادس يتكفل بأتعاب محامي سعد لمجرد.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

 صورة رقم 4 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

 صورة رقم 5 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

 صورة رقم 6 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

 صورة رقم 7 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

 صورة رقم 8 - خبر مفاجئ: هل تزوج سعد المجرد من ابتسام تسكت في السر؟

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها