باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018
مسلسلات رمضان 2018

من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

يبدو أن النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني قد قررا اعلان علاقتهما، اذ تم نشر صور جديدة تجمعهما في مناسبات مختلفة أحدثها في سحور مسلسل "مليكة"، كذلك تسربت قائمة أسماء المدعوين لحفل زفافهما الذي سيقيماه في القريب العاجل وعلى الاغلب بعد عيد الفطر مباشرة واختارا ان يكون المكان هو جزيرة "ميكونوس" اليونانية الرائعة الجمال.

ويشرف النجمان عمرو دياب و دينا الشربيني على كل تفاصيل حفل الزفاف بداية من الديكورات ووصولاً إلى المطربين الذين سيحييون الحفل مع رغبة "الهضبة" في الاستعانة بنجوم عالميين للغناء. ويبقى السؤال ان كان أبناء عمرو دياب سيحضرون حفل زفافه وخصوصاً عبد الله وكنزي وجنا، أبناءه من زوجته الحالية زينة عاشور والتي ليس من المعروف ان كانا انفصلا رسمياً حتى الآن.

 صورة رقم 1 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

هؤلاء هم النجوم المدعوون

وأكدت مصدر مقرب من الطرفين أن قائمة المدعوين والتي تم إعدادها بشكل مبدئي حاليا ضمت عدداً كبيراً من النجوم على رأسهم شيرين رضا زوجة عمرو دياب السابقة والفنانة أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان والفنانين محمد منير، محمد فؤاد، أنغام، خالد سليم، الشاب خالد، الفنان عادل إمام مع نجليه محمد ورامي إمام، أحمد السقا، محمد هنيدي، حميد الشاعري، المطرب الشاب أحمد فهمي والسيناريست تامر حبيب.

وتؤكد الدلائل حضور ابنته نور عمرو دياب للحفل خصوصاً ان علاقة صداقة تجمعها مع دينا الشربيني كما بدا واضحا في الصورة التي نشرتها نور ابنة عمرو دياب قبل أيام وجمعتها مع والدها ودينا الشربيني في لندن. اقرأ المزيد عن صورة نور عمرو دياب مع دينا الشربيني في موقع فرفش هنا: موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني ونور تنشر صورتها مع عروس والدها!

 صورة رقم 2 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

صور مسربة جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني ويبدو أن النجم عمرو دياب لم يعد حريصاً كما في السابق على إخفاء علاقته مع دينا الشربيني، فقد كثرت الصور التي تم تسريبها وتجمعهما سوية في مناسبات مختلفة كان أحدثها سحور مسلسل "مليكة" الذي حضره معظم ابطال العمل ومنهم دينا الشربيني، عمر السعيد، مصطفى فهمي، ندى بسيوني وغيرهم. لمشاهدة مسلسل مليكة وباقي مسلسلات رمضان في موقع فرفش اضغط هنا: مسلسل مليكة

ولفت نظر الكثيرين حضور عمرو دياب الى الحفل والتقاط صور عدية مع دينا بل أنهما بقيا سوية طول الوقت لم يفترقا طوال مدة السحور. وكانت هناك صورة يظهر فيها عمرو دياب إلى جوار دينا الشربيني ومعهما مصطفى فهمي و زوجته الإعلامية فاتن موسى. واستأذنت فاتن من دينا قبل نشر الصورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي وبالفعل وافقت دينا. ولهذا اصبح في حكم المؤكد ان النجمين العاشقين لم يعودا يهتمان بإخفاء صورهما وعلاقتهما وهذا ما يجعل من شبه الأكيد زواج النجمين بعد إجازة عيد الفطر كما يؤكد المقربون اليهما. اقرأ المزيد من الأخبار عن علاقة دينا وعمرو في موقع فرفش هنا: صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد و صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! و دينا الشربيني في رد فعل جنوني بعد عودة عمرو دياب لزوجته و دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟ و هكذا ردت دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب!

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 3 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 4 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 5 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 6 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 7 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 8 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 9 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 10 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 11 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 12 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 13 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

 صورة رقم 14 - من الذي سرب صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني وقائمة المدعوين لزفافهما؟

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها