farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

صور أشياء جنونية فعلها النجم ليوناردو دي كابريو ليتقن أشهر أدواره!

راسلونا: news@farfeshplus.com
20:30  14/11/2017

قام ليوناردو دي كابريو الذي فاز بالأوسكار عن فيلم العائد وأبدع في رائعة تايتانيك، قام بأشياء جنونية حقيقية في أفلامه ومنها تناول كبد ثور نيئة، النوم داخل جثة حصان، تطاير القئ على وجهه، وتلطيخ وجه ممثلة بدمائه.. وقد شهدت مسيرة النجم ليوناردو دي كابريو الفنية الكثير من الأدوار الناجحة والتي تركت بصمة مميزة في عالم أفلام هوليوود، ولعل أبرزها فيلم العائد الذي فاز دي كابريو عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثل لعام 2016، ولا ننسى رائعة تايتانيك، الفيلم الذي شهد انطلاقته الحقيقة في عالم النجومية.

ومن المعروف عن ديكابريو أنه يجري العديد من الاستعدادات المكثفة لتجسيد معظم أدواره، ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى حد الجنون؛ إليك بعض الأشياء الجنونية التي فعلها ليوناردو دي كابريو خلال تجسيده لأدواره في أشهر الأفلام:

 صورة رقم 1 - صور أشياء جنونية فعلها النجم ليوناردو دي كابريو ليتقن أشهر أدواره!

1. تناول كبد ثور نيئة: خلال تصويره لفيلم "العائد" The Revenant الذي فاز عنه ليوناردو دي كابريو بجائزة الأوسكار صرح ديكابريو من قبل بأنه اضطر للقيام بنحو 30 أو 40 شيئا غاية في الصعوبة كي يصل إلى مستوى الأداء الذي شاهدناه جميعاً في الفيلم، ولعل أبرزها هو تناول كبد الثور النيئة لإظهار أداء أكثر قوة على الشاشة، ويقول ديكابريو: "الجزء السيئ هو الغشاء المحيط بها فهو مثل البالون عندما تأكله ينفجر في فمك".

 صورة رقم 2 - صور أشياء جنونية فعلها النجم ليوناردو دي كابريو ليتقن أشهر أدواره!

2. النوم داخل جثة حصان: احتوى فيلم "العائد" The Revenant على مشهد آخر جنوني وذلك عندما اضطر فيه ليوناردو دي كابريو أن ينام بداخل جثة حصان، وعلى الرغم من أن الحصان لم يكن حقيقياً، ولكن مصمم الخدع في الفيلم صرح مسبقاً بأنه تم بناء جسد مشابه للحصان يحتوي بداخله مادة اللاتكس والشعر.

 صورة رقم 3 - صور أشياء جنونية فعلها النجم ليوناردو دي كابريو ليتقن أشهر أدواره!

3. تطاير لحم الخنزير المشحم في وجه ديكابريو: أحد المشاهد التي لا تنسى في فيلم "ذئب وول ستريت" عندما شعر جوناه هيل بالاختناق من الطعام وكان يحاول ديكابريو إسعافه وحينها أطلق هيل القئ في وجه ديكابريو، وعن هذا المشهد يقول ديكابريو: "كان علينا أن نتدرب على ذلك المشهد نحو 70 مرة وكان اقتراحهم أن يتولى أحد الأشخاص إطلاق القئ في وجهي بملعقة والذي كان عبارة عن لحم خنزير مشحم".

 صورة رقم 4 - صور أشياء جنونية فعلها النجم ليوناردو دي كابريو ليتقن أشهر أدواره!

7. تلطيخ وجه الممثلة الأمريكية كيري واشنطن بدماء حقيقية: في واحد من المشاهد التي لا تنسى في فيلم جانغو الحر أو "جانغو المتحرر من القيود".. كان ليوناردو دي كابريو يجسد شخصية الإقطاعي الوحشي ذو الكاريزما العالية "كالفين كاندي"، الذي يعقد اجتماعاً وأثناء انفعاله ضرب ديكابريو يده بالطاولة مما عرضه لإصابة حقيقية، وكان الدم ينزف من يديه ورغم ذلك استكمل ديكابريو المشهد، وسار إلى كيري واشنطن دون سابق إنذار، ولطخ جميع أنحاء وجهها بدمائه.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها