farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

فرفش خاص
راسلونا: news@farfeshplus.com
17:00  22/11/2017

اثار عدم قبول المجتمع العربي للعلاقة المثلية التي تربط النجم ريكي مارتن، مع السوري جوان يوسف، غضب مارتن الذي هاجم المنتقدين والساخرين قائلا باللغة العربية: "خلاص!" أي "كفى". وشدد قائلا: انا أحب هذا الرجل! ويبدو ان معارضة الجمهور العربي وسخريته من هذا "الحب" ضايقت الرسام السويدي السوري الأصل، وأزعجته، فهب خطيبه وحبيبه المغني البويرتوريكي الشهير، ليدعمه ويدافع عنه بحدة ويؤكد حبه لجوان وقراره بالزواج منه مهما حصل!!

 صورة رقم 1 - ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

ونشر ريكي مارتن في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع الخطيب والحبيب جوان يوسف يؤكد فيها حبه له باللغة الإنجليزية، مضيفا هاشتاغ باللغة العربية وقال: "أنا أحب هذا الرجل.. خلص"(او خلاص).. وكشف ريكي مارتن انه احب جوان يوسف (او ايوان يوسف) من النظرة الأولى قائلا: "كان هناك كيمياء فورية بيننا انا وجوان منذ اللقاء الأول، فأنا شعرت أنه رجل مميز من أول مرة تشابكت فيها أيدينا، وهو شعر مثلي أيضاً"..

وكان ريكي مارتن (45 عاماً) قد فاجأ السوريين بإجادته رقص الدبكة وذلك في عرس سوري حضره مع حبيبه وخطيبه السوري الاصل، الرسام جوان يوسف (32 عاماً). شاهد في موقع فرفش فيديو ريكي مارتن يرقص الدبكة بمهارة مع خطيبه الشوري جوان يوسف

 صورة رقم 2 - ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

وظهر النجم العالمي ريكي مارتن مع جوان يوسف قبل فترة على متن يخت فاخر حيث قضيا يوما ممتعا مشمسا واستعرض ريكي مارتن عضلاته و جسمه الرياضي المزين بالوشوم (تاتو). والجدير بالذكر أن حبيب/ خطيب ريكي مارتن الرسام ايوان يوسف، سويدي سوري الأصل وكان يعيش في السويد ثم انتقل ليعيش في لندن. اقرأ المزيد في موقع فرفش هنا: صور ريكي مارتن مع حبيبه السوري ايوان يوسف على يخت فاخر

من الجدير بالذكر أن النجم العالمي ريكي مارتن كان قد اعلن عن خطوبته الرسمية لرفيقه جوان يوسف أواخر العام الماضي، وللرجلين الخطيبين توأم بالتبني عمرهما 8 أعوام هما ماتيو وفالنتينو، ولدا بعملية تلقيح اصطناعي بعد استئجار رحم أم بديلة. وشدد ريكي مارتن عدة مرات أن ابنيهما سعيدان للغاية معهما ولا توجد أي مشاكل نابعة عن كونهما "أبوين" بدل أب وأم".

 صورة رقم 3 - ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

وكشف ريكي مارتن، أنهما يخططان لحفل زفاف كبير جدا عن قريب مضيفا: "سنقيم زفافاً كبيراً في الربيع القريب، لكن ما زلنا محتارين بشان مكان الزفاف، ما بين لوس أنجلوس، بورتوريكو أو إسبانيا، بل ربما نقيم حفل الزفاف في موطن جوان، سوريا. لكن نظراً للظروف السائدة هناك حاليا، وأيضا بسبب التقاليد، قد لا نستطيع عقد زواجنا هناك".

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 4 - ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

 صورة رقم 5 - ريكي مارتن لمنتقدي خطيبه السوري بسبب علاقتهما المثلية: (خلص)!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها