farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

توقعات ماغي فرح.. اليك الأبراج الأكثر حظًا في 2018.. هل برجك من بينها؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

أوشك عام 2017 على الانتهاء، وبدأت التساؤلات عن العام الجديد وما الذي سيحمله من تغيرات ومفاجآت عاطفيًا، ماديًا، صحيًا ومهنيًا. فكيف سيكون حظك في العام الجديد؟ هل انت من المحظوظين الذين ستبتسم لهم الحياة وتفتح لهم الأبواب؟؟ وما الذي تخبئه الكواكب والأبراج لك في 2018؟ اليكم الأبراج الأكثر حظًا خاصة من الناحية المادية للعام الجديد بحسب توقعات ماغي فرح. فهل برجك من بينها يا ترى؟ وسننشر في الأيام القادمة توقعات باقي الفلكيين. تابعوا في موقع فرفش توقعات الأبراج اليومية والشهرية واسرار عالم الفلك والابراج هنا: عالم الفلك .

برج العذراء: برج العذراء هو الأكثر حظًا لهذا العام على كل الأصعدة والمستويات وخاصة من الناحية المادية. هي سنة الإنفراجات وستتخلصين فيها من كل الديون والأعباء المادية وتبدأ معها فترة من المفاجآت الإيجابية والأرباح المالية.

 صورة رقم 1 - توقعات ماغي فرح.. اليك الأبراج الأكثر حظًا في 2018.. هل برجك من بينها؟

برج الحمل: تتخلصين في هذا العام مع خروج أورانوس من برجك من أعباء أثقلت كاتفك في السنوات السبع الأخيرة وبخاصة الأعباء المادية. تتخلصين من ديون سابقة. تشعرين بإنفراجات مالية بدءًا من شهر ايار وستنعكس هذه التغيرات المادية إيجابًا على حياتك بشكل عام.

برج العقرب: تبتسم لك الأقدار في هذا العام وقد تبدأين عملًا مهمًا يفتح أمامك مجالات واسعة. كما وأنك ستتحررين من سلطة او ضغط او دين كبير قد اثقل كاهلك طيلة الفترة السابقة. في العام 2018 ستحققين الأرباح وقد تتبوأين مركزًا مرموقًا كذلك.

 صورة رقم 2 - توقعات ماغي فرح.. اليك الأبراج الأكثر حظًا في 2018.. هل برجك من بينها؟

برج القوس: وأخيرًا، امرأة القوس هي من الأبراج الأكثر حظًا عاطفيًا وماديًا لهذا العام. في العام 2018 ستنجزين الأهداف التي لطالما سعيت لأجلها في الأعوام السابقة وستحققين أرباحًا مادية كبيرة.

الصور للتوضيح فقط!

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها