farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش
مسلسلات

أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

راسلونا: news@farfeshplus.com

الطيور من أجمل الكائنات الحية، وتتنوع في ألوانها وريشها وطباعها وصفاتها، فلكل طير ما يميزه عن غيره، ويصل عدد أنواع الطيور المعروفة في العالم حالياً إلى حوالي 10 آلاف نوعٍ، تختلف كذلك في تصرفاتها وأفعالها، ويمكنكم معرفة أي الطيور أقرب إلى شخصيتكم بالاطلاع على أنواع الطيور التي سنذكرها فيما يلي، وللعلم ان هناك عديد من الطيور المذهلة، والمخيفة أيضاً، ولكل طير منها ما يميزه في عالم السماء، فأي طائر الأقرب إلى شخصيتكم؟

 صورة رقم 1 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

البوم: البوم، طائر ليلي، حاد الذكاء، يُضرب فيه المثل بالحكمة، وأحياناً بالتشاؤم، يقضي النهار نائماً، وينشط في الليل، يتميز بحاسة البصر القوية ليلاً، كما يستطيع أن يدير رأسه بزاوية تصل إلى 270 درجة، لذا هو مستكشف رائع، وحريص جداً على مراقبة كل ما حوله، ويصعب خداعه، كذلك يتميز بخفَته فلا يُسمَع له صوتٌ في طيرانه، لذا يعتبر قناصاً من الدرجة الأولى.

 صورة رقم 2 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الهدهد: يُضرب فيه المثل بقوة الإبصار، ولديه قدرة "عجيبة" على معرفة أماكن وجود الماء تحت الأرض، لذا فإن المرأة الهدهد، تمثِل سر الحياة، وتتميز بالرشاقة، وحُسن المظهر. ولأن ريش تاج الهدهد، يجلب الحظ والثراء، فأنتِ مصدر الحظ لمَن حولك، وتحتلين مكانة مميزة لدى الجميع، فالهدهد ملك الطيور.

 صورة رقم 3 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الغراب: قد ينظر بعضهم له على أنه طائر مزعج، لكنه في الحقيقة أذكى أنواع الطيور بلا منازع، فالغراب يستطيع تمييز الأشخاص من حوله، كما أنه قادر على استخدام الأدوات البسيطة للحصول على ما يريد، وهو سريع التعلم بشكل مذهل، ويستطيع حل أصعب المشكلات التي تعترضه، ويتميز بالوفاء لشريك حياته، ويكره التعدد، وينجذب بشدة إلى الأشياء البراقة والملونة.

 صورة رقم 4 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الحمام: الحمامة رمزٌ للسلام، فهي ودودة وهادئة، وتفضِل العمل في فريق، وتتميز بالإخلاص والقدرة على بذل جهد كبير في العمل، لكنها تخشى المواجهات والصراعات، لذا تلجأ إلى الهرب، فهي لا تحب المخاطرة، كما أنها مترددة في احتياجاتها، وقد تتسبَب طيبتها في تعرُضها إلى بعض المشكلات والأخطار.

 صورة رقم 5 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الصقر: صياد ماهر من الدرجة الأولى، يعشق الحرية، ويعرف ماذا يريد، ويتميز بالحزم والدقة، ويرى بأنه أقوى الطيور، وتتَسم شخصيته بالنبل والتحليلية، لذا يبني قراراته على المنطق والأسباب، والحزم والهيمنة والجرأة، وعادة ما يتجنب العواطف عند اتخاذ قراراته.

 صورة رقم 6 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الطاؤوس: يحب الاستعراض، وهو من أكثر الطيور بهرجة وزهوَاً بنفسه لكثرة ريشه وروعته، لذا يغتر كثيراً بجماله، كما أنه يعشق لفت الانتباه إليه، وإثارة الإعجاب به، وأن يكون محط أنظار الجميع، وعلى الرغم مما سبق، إلا أنه يضطر دائماً إلى السير على الأرض لعدم قدرته على الطيران إلا لمسافات قصيرة وارتفاعات متوسطة، ومن أهم ما يميزه بأنه اجتماعي بطبيعته، يعيش في مجموعات مكوَنة من زوجين إلى 5 أزواج، يساعدون بعضهم بعضاً.

 صورة رقم 7 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الببغاء: يجمع الببغاء ما بين جمال الشكل والذكاء والأناقة، وتتميز شخصيته بأنها مستقلة، لكنَ الببغاء اجتماعي بطبعه إلى حدٍ كبير، وهو ودود وكثير الحركة، ويحاول دائماً أن يكون محل اهتمام الآخرين، ويراقب كل شيء عن بُعد، ويستوعب جيداً كل ما يدور من حوله ليقوم بتقليده، ولعل هذا الأمر "التقليد" من أسوأ طباعه، فهو كثير التقليد والثرثرة، وليس لديه للسر مكانٌ.

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 8 -  أشهر الطيور وصفاتها.. اي منهم الأقرب إلى شخصيتكم؟

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها