باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018
مسلسلات رمضان 2018

ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

راسلونا: news@farfeshplus.com

اكتملت فرق مدربي ذا فويس كيدز 2، واصبح لدى كل عضو في لجنة التحكيم 15 طفلا. الحكام هم: القيصر العراقي كاظم الساهر، النجم المصري تامر حسني والفنانة اللبنانية نانسي عجرم. وقد حفلت الحلقة الأخيرة بالعديد من المواهب الرائعة والاصوات القوية التي من الصعب ان تصدق انها أصوات أطفال. فالبعض منهم غنى افضل من مطربين معروفين، وكانت بعض الأصوات جميلة وقوية بشكل لم يكن متوقعا من أطفال في هذه الاعمار مما يجعل هذا البرنامج بالفعل احد افضل برامج المواهب الفنية التي شاهدناها في السنوات الاخيرة.. لمشاهدة الحلقة الجديدة من ذا فويس كيدز 2 والحلقات السابقة في موقع فرفش اضغط هنا: حلقات ذا فويس كيدز 2

وحوت الحلقة عدة مواقف طريفة منها دخول الطفلة اللبنانية "ليا قرص" فى نوبة بكاء، بسبب التفات تامر حسنى لها. وحين سألها متعجبا عن سبب بكائها وقالت له أنها تحبه ولم تصدق أنه اختارها. اما الطفلة المصرية جنة الجندي فقد ابهرت الحكام بصوتها المذهل وقال لها القيصر انها جنة المسرح. وحين حان الوقت للإعلان عن اختيارها فعلت ذلك بصورة طريفة ولم تذكر أي اسم ولكنها غنت مقطعا من اغنية لكاظم الساهر معلنة بطريقة غير مباشرة اختيارها له.

 صورة رقم 1 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

وشارك الطفل الصعيدي ذو الصوت الرائع خالد الفايد مرتديا الجلباب رمزا لاعتزازه بالصعيد، واعترف انه يحاول من خلال مشاركته بالبرنامج التعبير عن حبه لإحدى زميلاته في المدرسة والتي تجلس امامه ويسحره جمالها، لكنه يخجل بحكم العادات والتقاليد الصعيدية أن يعبر لها عن حبه بشكل شخصي. وكان خالد الفايد قد قال في البداية أنه سيختار نانسي عجرم اذا استدارت له، لكن استدار له المدربين الثلاثة وتمكن تامر حسني من ان يسرقه من نانسي.

ومن المواقف الطريفة أيضا حين اقترح تامر حسني على احد المتسابقين الذين تقاتل عليه الحكام الثلاثة، ان يسحب بالحظ ظرفا من بين 3 ظروف اعدها تامر مسبقا، قال ان في كل ظرف منها اسم احد الحكام الثلاثة، وعلى المتسابق اختيار الحكم الذي سيكون اسمه في الظرف الذي اختاره المتسابق. لكن الفنان كاظم الساهر كشف تلاعب تامر حسني بأن الذي كتب اسمه هو فقط في الظروف الثلاثة، ما يعني ان المتسابق سيختاره هو وحده في كل الحالات..

 صورة رقم 2 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

وبعد انتهاء حلقات المرحلة الأولى وهي مرحلة الصوت سوف تبدأ المرحلة الثانية أي مرحلة المواحهة في الأسبوع القادم، حيث سيتواجه سوية أعضاء الفريق الواحد، ويكون على الحكام اختيار صوت واحد من كل مواجهة ليغادر البرنامج. لمشاهدة الحلقة الجديدة من ذا فويس كيدز 2 والحلقات السابقة في موقع فرفش اضغط هنا: حلقات ذا فويس كيدز 2

كاظم الساهر بختار آخر 3 أصوات:

كان فريق كاظم الساهر يضم 12 متسابقا، وما زال ينقصه 3 أطفال ليكمل فريقه المعروف بأنه فريق قوي يضم أصوات رائعة بالفعل تنافس عليها باقي الحكام لكن كان الفوز من نصيب القيصر العراقي. وكانت اول اختياراته هي:

 صورة رقم 3 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

جنة الجندي 14 سنة من مصر في فئة الأغاني الطربية أدت أغنية "مضناك" للمطرب الكبير محمد عبد الوهاب، وحينما اختارت كاظم غنت له "أشكيك لمين"..

 صورة رقم 4 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

الصوت الثاني ميريتا عماد 11 سنة في فئة الأغنية العاطفية وأدت أغنية "أنا بعشق البحر" للمطربة الكبيرة نجاة الصغيرة.

 صورة رقم 5 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

الصوت الثالث صوت تيم الحلبي من سوريا 10 سنوات الذي أدى أغنية "يا صغيري" للمطرب الكبير ملحم زين.

نانسي عجرم تختار الصوت الأخير:

اعترفت نانسي انها تسرعت في الحلقات الماضية باختيار الأصوات، ولم يبق لها في هذه الحلقة الا صوت واحد تختاره فقط.. مما اشعرها بالندم لمرور العديد من المواهب الجيدة في الحلقة الأخيرة. لكنها نجحت في اقتناص صوت رائع من اليمن، اجاد الغناء بالفعل.

 صورة رقم 6 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

اختارت نانسي الصوت الواحد المتبقي لها وهو صوت أمجد نبيل من اليمن 12 سنة في فئة الأغنية الخليجية وقدم أغنية "اعترفلك" لفنان العرب محمد عبده.

تامر حسني يضم 3 مواهب:

أما تامر حسني فقد كان معه المجال لاختيار 3 مواهب في هذه الحلقة، وتحمس جدا للعديد من الأصوات الجميلة التي سمعها، وحالفة الحظ بضم 3 أصوات جميلة ليكتمل فريقه ومنها صوت الصعيدي خالد الفايد الذي اذهل الجميع. وبهذا يصير يصبح عدد المواهب التي يضمها فريق تامر حسني 15 طفلا وطفلة.

 صورة رقم 7 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

الموهبة الأولى التي اختارها هي ليا قرص من لبنان 12 سنة في فئة الأغنية الأجنبية وأدت أغنية "Fight Song".

 صورة رقم 8 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

واختار تامر حسني أيضا صوت خالد الفايد من مصر 14 سنة في فئة الأغنية العاطفية وأدى أغنية "سهرت الليل" لجورج وسوف التي أراد عن طريقها ان يوصل رسالة حب لزميلته التي تجلس امامه على مقاعد الدراسة.

 صورة رقم 9 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

اما الموهبة الأخيرة فكانت فالنتينا الكركي 9 سنوات وأدت أغنية "إمي نامت عبكير" لجارة القمر فيروز.

ذا فويس كيدز 2 - احلى صوت للأطفال برنامج المواهب ما بين سن 7 سنوات ولغاية 17 عاما، بإشراف المدربين القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونجم الجيل تامر حسني. تقدم ذا فويس كيدز 2 الاعلامية المصرية اللبنانية ناردين فرج والمذيع السعودي بدر آل زيدان. تابعوا زاوية "ذا فويس كيدز 2" في موقع فرفش للاطلاع على أحدث صور الأطفال وبإمكانكم أيضا وفي أي وقت مشاهدة الحلقة الأخيرة والحلقات الاسبوعية السابقة في موقع فرفش:حلقات ذا فويس كيدز 2

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 10 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

 صورة رقم 11 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

 صورة رقم 12 - ذا فويس كيدز: صعيدي يعترف بحبه، تامر يسرقه من نانسي وكاظم يفضحه!

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها