farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018

ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

راسلونا: news@farfeshplus.com

يواجه برنامج ذا فويس كيدز بعض التسريبات التي هددت مصداقية البرنامج، بدأها الطفل المصري أحمد السيسي الذي قال في الموسم الأول ان الفائز سيكون لبنانيا، ثم قال والد الطفلة أشرقت أحمد بأن ابنته "تخطت مرحلتي الصوت وبس، والمواجهة، وتأهلت للحلقات النهائية من الموسم الحالي". وتتكون لجنة التحكيم هذا الموسم من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، القيصر العراقي كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني. لمشاهدة الحلقة الجديدة من ذا فويس كيدز 2 والحلقات السابقة في موقع فرفش اضغط هنا: حلقات ذا فويس كيدز 2

اليكم ابرز تسريبات نشرتها وسائل الإعلام في الموسم الماضي والحالي عن برنامج "احلى صوت" للصغار او ذا فويس كيدز.

الطفل السيسي يؤكد: الفائز سيكون لبناني!

خلال الموسم الأول من البرنامج، اتهم المتسابق المصري، أحمد السيسي إدارة برنامج المواهب بأنها تخطط لأن يكون لقب البرنامج لصالح موهبة لبنانية وذلك قبل نهو المنافسة داخل البرنامج، وفي النهاية يتحقق الجميع من صدق حديثه، وهو ما نفاه القائمين على البرنامج، مؤكدين أن المتسابقة اللبنانية لين الحايك، إحدى مواهب فريق كاظم الساهر، حصلت على اللقب طبقًا لمعايير ومواصفات طبقتها لجنة التحكيم على جميع المتسابقين الذين وصلوا إلى النهائيات. اقرأ المزيد عن تسريبات احمد السيسي هنا: فيديو الطفل احمد السيسي: خرجت من ذا فويس كيدز لأن الفائز لبناني!

وقال السيسي، خلال لقاء جمعه مع الإعلامية منى الشاذلي: مازعلتش من تامر حسني عشان هو ما اختارنيش، وهو وعدني بكليب وده حصل، وكنت عارف إني هخرج لإن المفروض الفائز باللقب يكون لبناني، وكل المصريين خرجوا، ده إحساسي.. فكل المصريين خرجوا ما عدا بنت إسكندرانية، وهي مش هتفوز عشان اللقب لازم يكون لبناني، وهو ما دفع الإعلامية إلى التعليق على حديثه: والله ممكن تكون فراسة طفولة. يذكر أن السيسي، غادر برنامج ذا فويس كيدز في المرحلة قبل الأخيرة منه، وقام خلال مشاركته بغناء ثلاثة أغاني، هم: دار يا دار، وكل ما قول التوبة، وما بلاش اللون ده معانا.

تسريبات إعلامية

أبريل 2017، أعلن العميد علي جابر، رئيس مجموعة قنوات إم بي سي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن رغبة القناة في تعديل لجنتي تحكيم برنامجي اكتشاف المواهب: ذا فويس و ذا فويس كيدز، بهدف التنويع وإضفاء الحيوية على البرنامجين، ولتجنب شعور المشاهد بالملل.

 صورة رقم 1 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

وعدم إفصاح جابر، عن هذه التغيرات زاد من التكهنات الإعلامية عن الشخصيات التي سترحل عن البرامج، والأخرى الجديدة التي ستضمها إم بي سي إلى لجان تحكيمها، ونشرت وسائل إعلام تسريبات ومعلومات عن رحيل المطرب العراقي كاظم الساهر عن ذا فويس كيدز، واستبداله بالمطرب اللبناني راغب علامة، ولكن هذا ما نفته الأيام السابقة، إذ بقت لجنة تحكيمه كما هي، والمكونة من الفنان كاظم الساهر وتامر حسني والفنانة نانسي عجرم، وذلك بعد أن استطاعت إم بي سي أن تقنع القيصر بالعودة للجنة التحكيم.

والد أشرقت يحرق تفاصيل الموسم الثاني

آخر تسريبًا أثار غضب القائمين على إدارة البرنامج، وذلك عندما خالف أحمد سعد، والد الطفلة المصرية أشرقت، قواعد البرنامج التي تشترط السرية التامة فيما يخص المشتركين داخل البرنامج، عندما نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة يكشف فيها عن تخطي ابنته مرحلتي الصوت وبس و المواجهة، وأنها تأهلت للحلقات النهائية.

 صورة رقم 2 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

قال سعد، أن ابنته سوف تسافر في منتصف يناير الحالي، إلى لبنان لتستكمل حلقاتها، وأنها انتهت من التدريب على الأغنيات التي ستؤديها خلال حلقات البث المباشر، وهو ما تحفظ عليه القائمين على إدارة البرنامج، لأنه بذلك أفقد البرنامج عنصر من عناصر المفاجأة.

ودفع ذلك الأب إلى حذف بعض منشوراته على صفحته الرسمية، معلنًا أنه ليس له علاقة بما تنشره وسائل الإعلام عن ابتنه، مؤكدا في تدوينته أن إدارة البرنامج تفرض عليه التزام الصمت وعدم تسريب أي معلومات جديدة عن كواليس البرنامج، موضحا عدم مسؤوليته عن أي صفحة تحمل اسم أبنته، واصفًا إياها بـ المزورة.

 صورة رقم 3 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

الجدير بالذكر أن الموهبة المصرية أشرقت، قد تألقت في غناء أغنية أما براوة للمطربة نجاة، وتسابق عليها أعضاء لجنة التحكيم لضمها لأحد فرقهم، ولكنها اختارت فريق المطرب تامر حسني، وكان والدها قد نشر إحصاءات عن نسب المشاهدة لفيديو غناء ابنته خلال صفحته الشخصية، قائلًا: 14 مليون مشاهدة في أول أسبوع، 6 ملايين و400 ألف على موقع شاهد، 3 ملايين 700 ألف على mbc، ونحو 4 ملايين على أكثر من موقع، باسم الله ما شاء الله.

ذا فويس كيدز 2 - احلى صوت للأطفال برنامج المواهب ما بين سن 7 سنوات ولغاية 17 عاما، بإشراف المدربين القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونجم الجيل تامر حسني. تقدم ذا فويس كيدز 2 الاعلامية المصرية اللبنانية ناردين فرج والمذيع السعودي بدر آل زيدان. تابعوا زاوية "ذا فويس كيدز 2" في موقع فرفش للاطلاع على أحدث صور الأطفال وبإمكانكم أيضا وفي أي وقت مشاهدة الحلقة الأخيرة والحلقات الاسبوعية السابقة في موقع فرفش: حلقات ذا فويس كيدز 2

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 4 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

 صورة رقم 5 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

 صورة رقم 6 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

 صورة رقم 7 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

 صورة رقم 8 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

 صورة رقم 9 - ذا فويس كيدز: تسريبات تهدد مصداقية البرنامج وتحرق مفاجآته

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها