farfesh Twitter Page
مسلسلات فرفش

هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

فرفش خاص وحصري
راسلونا: news@farfeshplus.com

نشر والد الطفلة أشرقت احمد من "ذا فويس كيدز"، فيديو وهو يدربها على اغنية "ست الحبايب" التي قيل أنها ستغنيها في المرحلة القادمة. وهذا يعني انه بدل ان يقوم بتدريبها تامر حسني، سبقه الأب ليدربها بنفسه! ولو صح هذا الخبر يكون احمد سعد والد اشرقت وهو مطرب وملحن مستمر في مخالفة تعليمات ذا فويس بعد تسريبات سابقة حين كشف عن تخطي ابنته مرحلة المواجهات ووصولها للعروض المباشرة. فالمفروض ان يقوم المدرون أنفسهم بتدريب اعضاء فريقهم واختيار الاغاني لهم. وأغضبت هذه التسريبات ادارة البرنامج ولجنة التحكيم المكونة من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، القيصر العراقي كاظم الساهر والنجم المصري تامر حسني. لمشاهدة الحلقة الجديدة من ذا فويس كيدز 2 والحلقات السابقة في موقع فرفش اضغط هنا: حلقات ذا فويس كيدز 2

ونشرت بعض وسائل الاعلام فيديو اشرقت احمد تتدرب مع والدها على اغنية "ست الحبايب" للفنانة الراحلة فايزة احمد، ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، وأكدت أن هذه هي الاغنية التي ستقدمها اشرقت في المرحلة القادمة، وأن أحمد سعد قد تابع كسر الحظر المفروض من إدارة ذا فويس كيدز على الاهالي والطاقم لمنع نشر اي معلومات عن الأطفال. فالمتسابقة المصرية من المفروض أن تجري تدريباتها مع المطرب تامر حسني وتحت إشرافه مثل باقي اعضاء الفريق، لكنها وبحسب الفيديو المنشور، تواصل التدريب باشراف والدها المطرب، الملحن وعازف العود احمد سعد، الذي اختار لها أغنية "ست الحبايب".

اشرقت احمد مع والدها في "ست الحبايب"

ووجه البعض للأب اتهامات للاب بأنه يحاول الشهرة على حساب ابنته، وهو ينشر فيديوهات له يغني فيها مع ابنته لينشر اسمه واغانيه في اوساط الجمهور. فهو يعرف جيدا ان الكثيرين يبحثون الآن عن فيديوهات اشرقت للاستماع اليها. وتم توحيه اتهامات للاب بالانانية وأنه بمخالفته قوانين البرنامج، فهو يعرض ابنته للاقصاء من "ذا فويس كيدز"، لأن قواعد البرنامج تشترط السرية التامة فيما يتعلق بالمشتركين. ومن يخالف القوانين قد يتم اقصاؤه من البرنامج.

ولكن السؤال الذي نطرحه في موقع فرفش هو:" كيف تأكدت وسائل الاعلام أن هذا فعلا مقطع من تدريبات البرنامج؟؟" الوالد احمد سعد لم يقل ذلك بنفسه، ولم يدعي أنه يأخذ دور المدرب تامر حسني في تجهيز ابنته للحلقات، لهذا من الممكن جدا ان تكون هذه المعلومات مجرد تكهنات خاطئة، وان يكون الفيديو الذي تم نشره مجرد مقطع سابق للأب يغني مع ابنته!

اشرقت احمد واخوها زياد في اغنية (حاسب دنتا في مصر)

والحقيقة أن هناك عدة فيديوهات للفنانة الصغيرة أشرقت أحمد مع والدها وبعضها مع اخيها زياد ايضا وهم يغنون معا، ومنها الاغنية التي كتب كلماتها ولحنها احمد سعد نفسه ونقدم لكم فيديو هذه الاغنية لكم في موقع فرفش اليوم، تقول كلماتها: "حاسب دنتا في مصر يعني صلاة العصر.. مع جرس الكنيسه محمد وعيسي.. وفاطمه واليسا فيه ايادي خبيثه.. عيزاها تبقي نار ويعم الدمار.. ويموت النهار لكن دحنا فينا.. وحدتنا الدفينه حنقود السفينه.. علي ضوء الفنار.

بالاضافة الى ذلك، قام احمد سعد بنشر صور عدة اطفال آخرين عبر صفحته في فيسبوك، من المشاركين في مرحلة الصوت وبس، وكتب لهم كلمات التشجيع والاشادة بصوتهم. وهو بهذا يؤكد انه يهتم بباقي الاطفال الموهوبين أيضا وينشر صورهم واخبارهم.

وستبدأ يوم السبت القادم مرحلة المواجهة لتصفية فرق الحكام الثلاثة كاظم الساهر، نانسي عجرم و تامر حسني، تليها مرحلة العروض المباشرة. وكانت الموهبة المصرية أشرقت أحمد، والتي لا يتجاوز عنرها 10 أعوام، قد تألقت في مرحلة "احلى صوت" وقدمت أغنية "أما براوة" للمطربة نجاة الصغيرة، وابهرت أعضاء لجنة التحكيم الذين تنافسوا فيما بينهم لضمها لأحد فرقهم، لكنها اختارت المطرب تامر حسني. ونشر البعض مقارنة بينها وبين الطفل احمد السيسي الذي قدم في الموسم الماضي نفس الاغنية ايضا.

احمد السيسي وأشرقت احمد يغنيان "اما براوة".. أيهما أفضل؟

ذا فويس كيدز 2 - احلى صوت للأطفال برنامج المواهب ما بين سن 7 سنوات ولغاية 17 عاما، بإشراف المدربين القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونجم الجيل تامر حسني. تقدم ذا فويس كيدز 2 الاعلامية المصرية اللبنانية ناردين فرج والمذيع السعودي بدر آل زيدان. تابعوا زاوية "ذا فويس كيدز 2" في موقع فرفش للاطلاع على أحدث صور الأطفال وبإمكانكم أيضا وفي أي وقت مشاهدة الحلقة الأخيرة والحلقات الاسبوعية السابقة في موقع فرفش: حلقات ذا فويس كيدز 2

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 1 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 2 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 3 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 4 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 5 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 6 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

 صورة رقم 7 - هل يسعى والد أشرقت أحمد طفلة (ذا فويس) للشهرة على حساب ابنته؟

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها