باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
مسلسلات رمضان 2018
مسلسلات رمضان 2018

ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

راسلونا: news@farfeshplus.com

حفلت حلقة المواجهة الأولى في ذا فويس كيدز 2 ببعض المفاجآت في اختيارات الحكام كاظم الساهر، تامر حسني ونانسي عجرم، وغادرتنا أصوات قوية بالفعل بينما فازت أيضا أصوات جميلة. وكانت المشكلة هي وضع بعض الأصوات القوية في نفس الفريق ما يعني الاستغناء عن بعضها وهذا يعتبر خسارة للمدرب وللبرنامج. لمشاهدة الحلقة الجديدة من ذا فويس كيدز 2 والحلقات السابقة في موقع فرفش اضغط هنا: حلقات ذا فويس كيدز 2

وصل الى هذه المرحلة 45 صوتًا، أي يضم فريق كل مدرب (تامر حسني، نانسي عجرم، و كاظم الساهر) 15 موهبة كل منهم. وتمت التصفيات الأولية للمشتركين الـ45 في حلقات "الصوت وبس" من المرحلة الأولى وعلى مدار 6 حلقات لتبدأ الآن حلقات المواجهة ليضم كل مدرب 3 أعضاء من فريقه معا ويختار من بينهم الأفضل. تستمر مرحلة المواجهة 3 حلقات لننتقل بعدها الى حلقات البث المباشر .

فريق كاظم الساهر

1- جنة الجندي، نورهان عرنسة، وشيماء أبو لبدة

 صورة رقم 1 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

ضمت المواجهة الأولى في فريق كاظم الساهر كل من جنة الجندي، نورهان عرنسة، و شيماء أبو لبدة، وقدم الثلاثي أغنية أسمر يا أسمراني للعندليب عبد الحليم حافظ. وكانت نصيحة القيصر لهم هي عدم التقليد أو المبالغة او الافتعال والاعتماد على الإحساس فقط. وقدمت الثلاث متسابقات اداءا جيدا جدا وأشاد كاظم الساهر بادائهن، وقال انه رغم صعوبة الاختيار من بينهم، فهو سيتيح الفرصة للموهبة جنة الجندي لتتأهل للمرحلة القادمة، لأن عندها قوة في الصوت وخبرة في السيطرة على المسرح وكسبت قلب الجمهور.

2- ماريا قحطان، تاج قسام، لقاء وزينة علاء الدين

 صورة رقم 2 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

التقت هذه المرة 4 متسابقات هن وماريا قحطان، تاج قسام، والتوأم لقاء وزينة علاء الدين، وقدمن معا أغنية الفنانة الراحلة شادية "سونا يا سونسن". وفازت الطفلة المشاكسة ماريا قحطان وقال عنها القيصر انها أدت بشكل جميل ولم تفارقها الابتسامة وكانت الأكثر دلعًا على المسرح مما يتناسب مع جو الاغنية.

فريق نانسي عجرم

1- آدم النجار، رأبي الفارس، طه محسن

 صورة رقم 3 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

المحطة القادمة كانت من نصيب الثلاثي آدم النجار، أبي الفارس، و طه محسن، في أغنية ردوا حبيبي للفنان اللبناني ملحم زين. واختارت نانسي ان يكون آدم النجار هو المتأهل للمرحلة القادمة المباشرة خاصة ان اداءه كان ملفتا وحمل شخصيته هو ولم يقلد أحدا.

2- جورج عاصي، سلمى صفوت، ليل الهاشم

 صورة رقم 4 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

حان دور المتسابقين جورج عاصي، سلمى صفوت، و ليل الهاشم وقدموا مزيجا من اغنية عربية هي اغنية "على بابي واقف قمرين" للموسيقار الراحل ملحم بركات، ومعها اغنية Fly me to the moon. وكان الفائز هو جورج عاصي الذي اتفق الحكام انه كان مميزا.

فريق تامر حسني

1- أشرقت أحمد، نينار دلا، محمد أسامة

 صورة رقم 5 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

ضم اول فريق من فرق تامر حسني في مرحلة المواجهة كلا من: أشرقت أحمد، محمد أسامة ونينار دلا، وقدموا ثلاثتهم أغنية "يللي تعبنا سنين في هواه" لسلطان الطرب جورج وسوف. وأثر الخوف على صوت نينار الجميل فبدا مرتعشا، وابدعت اشرقت احمد كما كان متوقعا، ولكن المفاجأة كانت محمد اسامة الذي فعلا قدم عرضا اكثر من رائع. واحتار تامر حسني وجلس على الأرض وقد وضع يده على رأسه، وقال: "أنا فقدت النطق". ،ووقع اختيار تامر حسني على أشرقت أحمد التي قال ان هذه اول مرة يسمع بها طفلة بهذا الصوت الرائع.

وبكي المتسابق محمد أسامة الذي توقع له كاظم الساهر أن يفوز قائلا انه فاجأه بشكل كبير على المسرح. وبكيت معه عائلته أيضا حزنا لعدم تأهله. وأكد له تامر حسني انه سيكون فنان كبير وله مستقبل.

2- آدم الهداجي، ليا القرص، تاليا برهوش

 صورة رقم 6 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

شارك الثلاثي آدم الهداجي، ليا القرص، تاليا برهوش في تقديم أغنية You are the one that i want – Greaseوفاز من بينهم آدم الهداجي الذي قال تامر مبررا اختياره له: اخترته لأني أحسست إن هذه الأغنية له هو! أي اجاد في أدائها وكان الأفضل.

وبكت الطفلة اللبنانية ليا القرص التي تعشق تامر حسني وقالت انه رغم خسارتها لكن أمنية حياتها تحققت بانضمامها الى فريق نجم الجيل.

3- جاد عز الدين، خالد الفايد، محمد الخشاب

 صورة رقم 7 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

شارك الثلاثي جاد عز الدين، خالد الفايد، و محمد الخشاب في اداء اغنية أغنية "غريبة الناس" للفنان وائل جسار، ورغم الامكانيات الصوتية الجيدة للثلاثة، فقد اختار تامر حسني الطفل حاد عز الدين، خاصة ان الارتباك أثر على أداء خالد الفايد ذو الصوت المميز، وبدا محمد الخشاب انه لم يتعايش مع جو الاغنية. بينما تميز جاد عز الدين عنهما في أدائه واحساسه رغم انه الاصغر سنا، وقال تامر حسني ان جاد كان الأفضل في سماع ملاحظاته وقت التدريب وتطبيقها فعلا.

ويبدو ان خيبة امل خالد الفايد كانت كبيرة جدا فانهمرت دموعه على المسرح تأثرا لفشله في التأهل للمرحلة المقبلة، ونهض المدربون الثلاثة من مقاعدهم والتفوا حوله مؤكدين له أنه سيكونون نجمًا في المستقبل وأن انتهاء رحلتهم في ذا فويس كيدز ليس نهاية المطاف وانما بداية مرحلة جديدة من النجاح في الحياة.

ذا فويس كيدز 2 - احلى صوت للأطفال برنامج المواهب ما بين سن 7 سنوات ولغاية 17 عاما، بإشراف المدربين القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونجم الجيل تامر حسني. تقدم ذا فويس كيدز 2 الاعلامية المصرية اللبنانية ناردين فرج والمذيع السعودي بدر آل زيدان. تابعوا زاوية "ذا فويس كيدز 2" في موقع فرفش للاطلاع على أحدث صور الأطفال وبإمكانكم أيضا وفي أي وقت مشاهدة الحلقة الأخيرة والحلقات الاسبوعية السابقة في موقع فرفش: حلقات ذا فويس كيدز 2

تعليقات الزوار   |  اضف تعليق

 صورة رقم 8 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

 صورة رقم 9 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

 صورة رقم 10 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

 صورة رقم 11 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

 صورة رقم 12 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

 صورة رقم 13 - ذا فويس كيدز: فرحة الفوز تمتزج بدموع الخاسرين الفايد، ليا وأسامة

الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها