باستخدامك موقع فرفش بلس تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
farfesh Twitter Page
اجمل الاقوال والمقتطفات يوميا في فرفش
ما الذي نشتاق اليه حينما نرى جمالاً
لا تتعلق بمن لا يهتم بك
هذا اما قاله غسان كنفاني عن الحرية
الأنثى كجناح الفراشة
السعادة.. أن تضحّك دون حواجز، وأن تحررّ الطفل الذي بداخلك
يا ريت نتعلم منها
رحيق الزهور و إحساس عميق يخطف الروح سبحان الله
قعده غير شكل
طفولة وبراءه
هكذا هي الحياة
االانسان يصبح خطير عندما يشبع
فن الفسيفساء
براءة الحيواناات
هذا حال مجتمعنا
الباندا الأحمر
اذا سئمت تفاصيل الواقع..عش خيالا يسعدك
اصعب 8 اشياء في العالم
هذا بتسمى فن وابداع
الحيوانات تتطفل على الكاميرا.
ربي إبعث لنا في هذا المساء فرحاً يُغير رتابة أيامنا ويُنعش قلوبنا من جديد
كفك يا حلو
قمة الوقاحة...ههههه
قال المثل  ما حك ظهرك غير ظفرك
كي لا تصاب بالخيبة لا ترسم شيا في مخيلتك
الوان الطيور الجذابة
التجاهل صعب جداً
حديقة هيتاشي باليابان
هالكلام مش صحيح!
احيانا الاشياء التي نحتاج الحديث عنها بشدة
ههههههه
لم يعد العمر يتسع لمزيداً من الأشخاص الخطأ.
السحلية الطائرة
أَكسْبِيلِيسْ فَولْجِيدُس - Oxybelis fulgidus - أو أفعى ورق العنب الخضراء .
سمكة الباروت الزرقاء
اذا لم تكن تعلم اين ستذهب فكل الطرق تفي بالغرض
مخازن سيارات الشركة العالمية ”فولكس فوچن“
مشهد لتضاريس أراضي الأرز من الفلبين
فكرة رائعة لمدفئة
الصديق وقت الضيق
جميله هي تلك العباره
زهرة أتروسانجوينيوس تنبعث منها رائحة الشوكولاتة
الحب الحقيقي هو...
أحد أتوبيسات النقل التابعة لشركة سامسونج
أحد الفنادق في الصين .
عندما يكون الصخر أكثر عطفاً من البشر
ااااااه عامل الناس كما تحب أن تعامل
قريبا في المدارس
هذه النبتة رمزاً للجمال والسعادة
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل فرفش بلس أي مسؤولية اتجاهها