farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 19 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 19 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 19 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 19 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 19 :
يقترح "معتز" على "سعاد" أن تترك البيت وأن يعود "عصام" وزوجته ويعيشا معها بالبيت؛ حيث إنها أصبحت تحتاج إلى أحد ليساعدها بأعمال البيت، فتتحدث "سعاد" إلى حالها قائلة إنها إذا وافقت قد تجعل "معتز" يشعر بالوحدة وبالتالي سيفكر في الزواج.

وتذهب "سعاد" إلى "فريال" لتطلب منها أن تعود "لطفية" إلى "عصام"، وتقترح "سعاد" على "فريال" أن تسكن "لطفية" "عصام" معها بالبيت، ولكن "فريال" ترفض هذا الاقتراح وتصر على موقفها بأن يجهز "عصام" بيتا خاصا لـ"لطفية"، التي لم تكن تمانع في السكن ببيت "سعاد" ولكن "فريال" تحذرها من "سعاد"، وتريد أن تبقى "لطفية" معها لكي تصبح خادمة لها، كذلك يرفض "عصام" هذا الاقتراح مما يثير غضب "سعاد".

ويطلب"عصام" من"سعاد" أن تبيع بيت العائلة ليأخذ نصيبه فيه، حتى يتمكن من تنفيذ طلبات "فريال"، فتندهش "سعاد" غير مصدقة مما تسمعه، ويعترض "معتز" على ما يريد "عصام" فعله. ويوصي "أبو حاتم" أخته بأن تقوم بمساعدة "افتكار" ابنته يوم زفافها؛ حيث إن "أم حاتم" لا تقدر على الحركة وتلازم الفراش، ويعقد قران "افتكار" والجميع يحضر الزفاف إلا "أم حاتم"، مما يثير حزن "افتكار" وأخواتها.
ويسأل "حمدي" "أبو عنان" أن يدبر له سلاحا لكي يعطيه لـ"أبو عرب" لكي يتمكن من هزيمة حارة الضبع.

ويأتي "نوري" إلى الحارة ليأخذ "أبو مرزوق" على المخفر، فيذهب "أبو بشير" إلى المخفر ليستفسر عن سبب القبض على "أبو مرزوق"، فيخبره "أبو جودة" بأنه متهم بقتل والد "سمعون". ويتجه "أبو شهاب" بنفسه إلى المخفر ليستعلم عن أسباب القبض على أبو مرزوق، وهناك يخبره أبو جودة بحقيقة الأمر، ويقول له إن رجال حارة الضبع جميعا مشتبه فيهم، فيغضب أبو شهاب عندما يسمع هذا الحديث ويبحث عن "سمعون".

ويتم إخلاء سبيل "أبو مرزوق" ثم يُستدعى "عبده" إلى المخفر بنفس التهمة، وعندما يذهب "أبو قاسم" إلى المخفر يفشل في التفاهم مع "أبو جودة".ويتشاجر "خاطر" مع زوج خيرية وذلك عندما وجده واقفا على الباب، ويريد أن يدخل لرؤية خيرية إلا أنها أخبرته أنه لا يوجد أحد بالبيت ولكنه كان يصر على الدخول، فقام خاطر بضربه لأنه لا يعتبر زوجها؛ حيث أنه عاقد للقران ولم يدخل بها لأنها ما زالت ببيت أهلها، فاعتبر خاطر ذلك تعدي منه، وأصبح ما فعله خاطر في زوج خيرية حديث كل بيت.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer