farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 22 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 22 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 22 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 22 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 22 :
يقوم "نوري" بتبليغ "أبو خاطر" بأن ابن" أبو فؤاد" سيأتي ليأخذ "خيرية" إلى بيت الزوجية، فيما يتحدث "الشيخ عبد العليم" مع "أبو شهاب" حول هذه المسألة، فيخبره بأنه سيبطل زواج خيرية إذا قالت إنها لا ترغب في الزواج منه.

يتوجه "أبو شهاب" إلى المخفر ليلوم "أبو جودة" على تدخله في مسألة زواج خيرية، ويحذره قائلا إنه لا يمكن زواج خيرية عنوة عنها، فيقرر أبو جودة أن يتراجع عن موقفه، وعلى الفور يقوم "أبو جودة" بالابتعاد عن هذا الموضوع، ويخبر أبو فؤاد بأنه لا يمكنه التدخل وينصحه بأن يتجه إلى المحكمة ليثبت زواج ابنه من خيرية.

ينصح "أبو جودة" "سمعون" بأن يذهب إلى النيابة العامة ليقدم شكوى لإجراء التحقيقات للبحث عن قاتل والده، كما أكد له أن "أبو شهاب" على دراية كاملة بالقاتل؛ لذلك يطلب منه أن يتهم أفراد حارة الضبع بقتل والده.

يتجه "عصام" ومعه زوجاته "لطفية وهدى" إلى بيت العائلة حتى يسكن مع "سعاد", وهناك تبدأ المشاكل حيث تلاحظ "سعاد" أن "لطفية" تترك أعمال البيت لهدى, وهي غير راضية عن ذلك. فيما يتجه "معتز" ليسكن بمفرده في بيت "عصام".

يتجه "أبو النار" إلى حارة الضبع لكي يطمئن على بيته, ولكن رجال حارة الضبع يتصدون له ويمنعونه من دخول الحارة, مما يثير غضب "أبو النار". فيما يقترح "أبو غالب" أن يتحالف "أبو النار" مع حارة الماوي للانتقام من حارة الضبع.

وبالفعل يقتنع "أبو النار" بحديث "أبو غالب" فيسرع إلى حارة الماوى ويتقابل مع "أبو عرب" لكي يتفق معه على مواجهة حارة الضبع سويا، فيرحب "أبو عرب" بالفكرة، ولكن "أبو عرب" يتراجع عن هذا الاقتراح، حينما يخبره "أبو عرب" أنه يريد أن يحارب حارة الضبع بالأسلحة النارية.

ينتاب "أبو شهاب" فرحة غامرة، حينما يعلم أن "شريفة" حامل، فيما يصدم "أبو حاتم" بعدما نشب حريق فى قهوته، فيسرع رجال الحارة لإطفاء الحريق، وفي الوقت نفسه يقف "مسلم" بجانب "أبو حاتم"، حيث يقوم بتنظيف القهوة بعد الحريق، وذلك برفقة شباب الحارة, فيسعد أبو حاتم بشهامة "مسلم" ويقرر أن يكافئه.

يسعى "إبراهيم" إلى إثبات حقه في البيت, فيتجه مع أبو حاتم وأبو مرزوق إلى المحكمة لكي يشهدوا أن أبو إبراهيم قام بإعطاء أخواته حقهم في البيت قبل وفاته, ولكن يتم تأجيل القضية.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer