farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 23 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 23 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 23 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 23 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 23 :
يفكر "أبو عرب" في الحصول على أسلحة نارية ضخمة مثل ما يمتلكها رجال حارة الضبع, حتى يتمكن من مواجهتهم، بينما تذهب "شهيرة" إلى بيت "سعاد" لزيارة "هدى"، فتخبرها سعاد بأن هدى انتقلت مع عصام ولطفية ليقيموا معها بالبيت، فتعلم "سعاد" من "شهيرة" أن هدى حامل، ولا ترغب في أن تبذل مجهودا من أجل الجنين، في الوقت نفسه تطلب "سعاد" من "لطفية" أن تعد القهوة لتقدمها لشهيرة.

تذهب "فريال" لزيارة ابنتها "لطفية"، وهناك تتحدث لطفية معها وتخبرها بأنها غير راضية عن معاملة "سعاد" لها، حيث حكت لها أن سعاد جعلتها تقدم القهوة لشهيرة, فغضبت "فريال" بعدما سمعت ذلك، واتجهت إلى "سعاد" لتتشاجر معها وتخبرها بأن "لطفية" ليست خادمة لديها, ويشتد الحوار بينهما ثم تصر "فريال" على أن تأخذ "لطفية" معها إلى البيت, فتذهب لطفية مع فريال وتترك بيت سعاد.

يسعى "أبو حاتم" لمكافأة شباب الحارة الذين ساهموا فى تنظيف القهوة، بعدما نشب الحريق بها. "أبو شهاب" يسأل "أبو حاتم" عن السبب الحقيقي لرفض طلب "عبده" للزواج من إحدى بناته، فيخبره بأن "عبده" نشر بين الناس أن "أبو حاتم" سيوافق على زواجه من إحدى بناته عنوة عنه، مادام "أبو شهاب" موافقا، فيندهش "أبو شهاب" من ذلك الحديث، ويقوم باستدعاء "عبده" لمعرفة حقيقة الأمر منه، ولكن عبده يؤكد أنه لم يقل شيئا عن أبو حاتم.

يعرف "أبو شهاب" أن "أبو غالب" قام بنشر الوقيعة بين "أبو حاتم" و"عبده"، وعندما يعلم "عبده" بذلك يسرع إلى حارة أبو النار ليتعارك مع "أبو غالب"، فتلحقه رجال حارة الضبع للدفاع عن عبده والوقوف بجانبه، فيذهب "أبو شهاب" إلى حارة أبو النار لينهي هذا الخلاف.

يصل إلى "أبو جودة" خبر تعارك رجال حارة الضبع مع رجال حارة أبو النار، فيتجه إلى حارة أبو النار ليحقق فى هذا الأمر، ويفاجأ عندما يقول له "أبو النار" إنه لا يود أن يقدم شكوى في حارة الضبع، ولم يحدث خلاف بينهما من الأساس.

يشك "أبو جودة" في "نوري" بسبب غيابه عن المخفر، فيطلب من سمعون أن يبحث عن نوري سريا دون أن يراه، فيكتشف "أبو جودة" أن "نوري" يخدعه، حيث يقوم بالاستحواذ على الأموال التي يعطيها له "أبو النار".
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer