farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 24 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 24 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 24 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 24 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 24 :
تبدأ أحداث الحلقة عندما يرحب "أبو شهاب" بضيوفه الذين جاؤوا لزيارته من حلب, حيث قاموا بإعطائه أسلحة دون مقابل مادي من أجل توصيله إلى "غوطة" حتى يتمكنوا من محاربة الفرنسيين. يوافق "أبو النار" على أن يتحد مع "أبو عرب" ليتكاتف معه للتصدي لحارة الضبع، فيقرر "أبو النار" أن يستخدم السلاح في مواجهة حارة الضبع مثلما نصحه "أبو عرب". في الوقت نفسه يسعى "أبو عرب" و"أبو النار" للحصول على أسلحة نارية كالأسلحة التي يمتلكها رجال حارة الضبع.

ويذهب "حمدي" إلى السرايا ليبلغ الضباط الفرنسيين بأن حارة الضبع تمتلك سلاح "بواريد", فيقرر الضباط الفرنسيين إعطاء "حمدي" أسلحة ليقدمها لـ"أبو عرب"، حتى يتعارك "أبو عرب" مع حارة الضبع، وفي هذه الحالة ستظهر أسلحة حارة الضبع، مما يسهل على الفرنسيين القبض عليهم بسبب هذه الأسلحة. وبالفعل "حمدي" يعطي سلاح لـ"أبو عرب"، فى الوقت نفسه يستمر "أبو النار" في البحث عن سلاح.

تعترض "سعاد" على تصرفات "لطفية" التي تركت البيت وذهبت إلى بيت "فريال", فيما يذهب "عصام" إلى بيت فريال لكي يتصالح مع "لطفية" ولكن فريال تتصدى له وتطلب منه أن يجهز بيتا للطفية مستقل عن هدى.
ويتشاجر "عصام" مع "هدى" حيث يتهمها بأنها المتسببة فى ترك "لطفية" البيت، كما يشتد الحوار بين "عصام" و"سعاد" حيث لا ترغب "سعاد" في أن تعود "لطفية" لبيت عصام مرة أخري، فيما يطلب "عصام" من "سعاد" أن تمنحه نصيبه من البيت حتى يتمكن من شراء بيت جديد.

"أبو جودة" يستدعى "عصام" إلى المخفر لاتهامه فى قضية "سمعون" ويقوم "نوري" بتعذيب "عصام" بالسجن لكي يعترف. فيما يذهب "أبو شهاب" إلى المخفر ليعرف حقيقة الأمر، فيخبره "أبو جودة" أن التحقيق مستمر للبحث عن قاتل سمعون وأن حارة الضبع فى دائرة الاتهام، فيغضب "أبو شهاب" من هذا الكلام. ويتم إخلاء سبيل "عصام" بعد ذلك. يلحق "نوري" بـ"أبو شهاب" ليتحدث معه بكلام ليس في صالح "أبو جودة"، ولكن "أبو جودة" يستمع إلى هذا الحديث ويقرر أن ينتقم من "نوري" فيقوم بسرقة سلاح "نوري" دون أن يدري، مما يتسبب في مأزق لنوري الذي لا يعلم من سرق سلاحه.

ويشعر "عصام" بالذنب والندم على ما فعله بشأن والدة "سعاد" فيطلب منها أن تسامحه، فتقبل سعاد أن تتصالح مع "عصام" ولكن تصر على إعطائه نصيبه في البيت. ينوي "عصام" أن يشتري بيتا جديدا ومحلا، حتى ينفصل عن العمل مع "معتز". ويحذر "رياض" "أبو شهاب" من نية "أبو عرب" و"أبو النار"، وذلك بعد ما علم من أحد رجال حارة المأوي أن "أبو عرب" سيتحد مع "أبو النار" ليتعارك مع حارة الضبع. من ناحيته، يبلغ "أبو خاطر" ابنته"خيرية" بأن المحكمة ستنعقد خلال أيام، ويطلب منها أن تقول هناك أن والدها "أبو خاطر" زوجها إلى ابن "أبو فؤاد" عنوة عنها، وبذلك يمكن أن تنفصل عن زوجها.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer