farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 25 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 25 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 25 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 25 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 25 :
يطلب "نوري" من "أبو جودت" أن يدبر له سلاحا بدلا من سلاحه الضائع، ولكن "أبو جودة" يخطط للتخلص منه، فيقوم بتبليغ الداخلية عن إهمال "نوري" لسلاحه، فيتم القبض على "نوري" أثناء تواجده بحارة الضبع وسط فرحة من رجال حارة الضبع، ثم يقرر "أبو جودة" أن يمارس "سمعون" العمل الخاص "بنوري" فقد اعتبره بديلا لـ"نوري".

ويقدم "أبو جودة" السلاح الذي أخذه من "نوري" لـ"أبو منير"، فيما يدرك الأخير أن "أبو جودة" هو المتسبب في القبض على "نوري" بعدما قام بأخذ سلاحه منه دون أن يدري.
ويكتشف "أبو شهاب" أن "بوران" تعمل بالتطريز والخياطة لتساعد زوجها الذي يلازم الفراش، فيذهب إليها ومعه "أبو قاسم" حتى يلوموا زوجها بأن سمح لها بذلك؛ حيث كان يعتقد أن زوجها بصحته ولكن علم بمرضه، ولم يكن أحد يعلم عن مرضه شيئا.

"أبو شهاب" يطلب من "أبو قاسم" أن يستدعي الطبيب "حمزة" لكي يكشف على زوج "بوران"، ويعاتب "عصام" و"معتز" لإهمالهما في الاهتمام بأختهما "بوران" حيث لا يسألا عن أحوالها، مما أدى إلى دفعها إلى العمل لمساعدة زوجها.

وتحزن "سعاد" بسبب أحوال "بوران" وتعاتب "عصام" و"معتز"، ويشتد الحوار بينها وبينهما فتقرر أن يمنحاها "عصام ومعتز" أختهم "بوران" نصيبها في الميراث، فيعتذر كل من عصام ومعتز لها ويعدانها بمداومة السؤال عن "بوران" والاطمئنان عليها، فيما ترفض "بوران" أن تترك عملها بالتطريز، فيذهب عصام ومعتز لاقناعها بترك العمل ولكن زوجها يتصدى لهم ويطرد عصام بعد أن قام عصام بإهانته.

ويطلق "حمدي" الرصاص على "أبو عرب" حتى يعتقد الأخير أن فاعل هذه الجريمة من رجال حارة الضبع، وبالفعل أصيب "أبو عرب" بجرح في كتفه، ولا يدري رجال حارة "أبو عرب" من الذي قام بإطلاق الرصاص عليه، ثم يخطط "حمدى" لكي يتعارك أبو عرب مع حارة الضبع ولكن "مختار" يطلب من "أبو عرب" أن يتحرى الأمر قبل أن يتهم حارة الضبع.

و"أبو شهاب" يخبر رجال الحارة أن هناك "بواريد" ألمانية ستصل إلى الحارة وسيوزعها على خمسة بيوت. ومن ناحيتها، أخذت "خيرية" حكم من المحكمة بالانفصال عن زوجها، وفرحت بذلك.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer