farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 27 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 27 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 27 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 27 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 27 :
يصدم "معتز" حينما يعلم من "عصام" أنه ينوي أن يبيع المحل لينفصل عنه ويأخذ نصيبه ليستقل في محل خاص به بمفرده، فيما يستمر "عصام" في تواجده مع "لطفية" في بيت "فريال" ويترك "هدى" في بيت "سعاد" بمفردها.

تطلب "فريال" من "عصام" أن يبقى مع لطفية ببيتها، وتشعر أنها لا تستطيع الاستغناء عن ابنتها "لطفية"، ولكن يرفض "عصام" طلبها ويسأل "لطفية" عن رأيها فيما قالته "فريال"، فتؤيد "لطفية" كلام والدتها "فريال". تطلب "سعاد" من "عصام" أن يلتفت إلى "هدى" ويهتم بها لأنه يتركها طوال الوقت، فيدخل "عصام" غرفة "هدى" ليجدها تبكي بسبب غيابه عنها، فيسعى إلى أن يصالحها ويرضيها.

يرفض "معتز" أن تبيع "سعاد" بيت العائلة، فيصر على إبقائه لأنه يذكره بأبيه "أبو عصام" ولكن "عصام" يتشاجر معه بسبب ذلك، بينما يستدعي "أبو جودة" "الشيخ عبد العليم" إلى المخفر، وهناك يستفسر منه عن قاتل "أبو سمعون" ولكن يخبره الشيخ بأنه لا يعلم شيئا عن هذه المسألة، في الوقت نفسه يغضب "أبو شهاب" حينما يعلم باستدعاء الشيخ إلى المخفر ويعتبر أن ما يفعله أبو جودة إهانة لحارة الضبع.

يدخل السلاح إلى حارة الضبع عن طريق مجموعة من السيدات يخبئون أسلحة معهم، في حين يسقط من إحدى السيدات سلاحا أثناء سيرها بالحارة، فيلاحظ "سمعون" أن السيدات يدخلن الأسلحة إلى حارة الضبع. يتجه "سمعون" إلى "أبو حاتم" ليسأله عن قاتل أبيه ولكن يؤكد له أنه لا يعلم، ويعده بأنه سيبلغه بالقاتل الحقيقى إذا علم شيئا حول هذه المسألة.

يقوم "أدهم" بتبليغ "مختار" بما قاله "أبو شهاب" له، حيث يسعى "أبو شهاب" للتصالح مع حارة الماوي، فيما يتجه "مختار" إلى حارة الضبع ويرحب "أبو شهاب" به وبرجاله ترحيبا شديدا، ويتفق "أبو شهاب" مع "مختار" على التصالح بعد أن وافق "أبو شهاب" على دفع الدية الخاصة بالشهداء، في حين يغضب "أبو عرب" عندما يعلم ما فعله "مختار".

يحصل أخو "أبو إبراهيم" على حكم قضائي بأحقيته في نص البيت، فيسعى إلى امتلاك البيت بأكمله، يعرض أخو "أبو إبراهيم" على "إبراهيم" أن يشترى منه نصيبه بالبيت حتى يصبح البيت كاملا لأخي "أبو إبراهيم"، ولكن "إبراهيم" يعترض على ذلك و"معتز" يتصدى لأخي "أبو إبراهيم"، ويقترح أبو غالب" على "أبو النار" أن يبيع بيته بحارة الضبع لأبي عرب للانتقام من حارة الضبع.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer