farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 28 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحارة الحلقة 28 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحارة الحلقة 28 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحارة الحلقة 28 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 3
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحارة الحلقة 28 :
يتشاجر "عصام" مع "معتز" في المحل بسبب إصرار "عصام" على بيع البيت والمحل ليستقل بنفسه، ولكن "معتز" يعترض على ذلك، فيما يحضر "أبو شهاب" إلى المحل، ويلقي اللوم على عصام ومعتز، فيخبره "معتز" بأنه لا يريد أن يحصل على أية أموال، إنما يرغب في أن تستمر "سعاد" في بيتها، يؤيد "أبو قاسم" بيع بيت العائلة، فيضطر "أبو شهاب" أن يوافق أيضا حتى يريح "عصام".

يذهب "عصام" لكي يعتذر لمعتز، ويخبره معتز بأنه لا يرغب في أن يعمل بالمحل، وأنه سيتركه له، حيث إن معتز ينوي أن يعمل في محل أبو خاطر. ولكن طلب معتز من عصام ألا يبيع المحل لأنه يذكره بأبيه "أبو عصام". فيما يطلب "معتز" من "خاطر" أن يعمل معه بالمحل فيرحب خاطر به.

يتجه عصام إلى بيت فريال, وهناك كانت "لطفية" تنتظره مع فريال ليتناولوا الطعام معه، ولكن يخبرهم بأنه تناول الطعام مع هدى وسعاد.

يجتمع رجال حارة الماوي مع رجال حارة الضبع للتفاهم على الصلح، فيسأل "مختار" "أبو شهاب" ما إذا كان جهز الفدية, فيقوم "سليم" بتسليم نفسه إلى "مختار"، ولكن يرفض "مختار" أن يقتله ويخبر أبو شهاب بأن الدية وصلت, فيتم الاحتفال بهذا التصالح وسط فرحة غامرة من الجميع.

يستمر "أبو عرب" في البحث عن أسلحة, حيث إنه لم يقتنع بالتصالح الذي تم بين مختار وأبو شهاب, فيما يعرض أبو النار البيت الخاص به في حارة الضبع على أبو عرب، ولا يريد أن يأخذ أموالا من أبو عرب مقابل شراء البيت.

يطلب "حمزة" من "أبو حاتم" أن يوافق على أن تساعده "حميدة" في العمل معه في دورة التدريب الخاصة بالتمريض، ويتصل "حمدي" بالسلطات الفرنسية ليخبرهم عن موعد تواجد السلاح بالحارات.

يذهب "أبو طاحون" إلى "أبو شهاب" ليعرض عليه سلاحا, فيتذكر "أبو شهاب" السلاح الخاص بنوري، فيتمكن من معرفة أن هذا السلاح المعروض عليه هو نفسه سلاح "نوري" الذي سجن بسبب فقدانه له, فيصر أبو شهاب على أن يعرف من أين جاء أبو طاحون بهذا السلاح، فيخبره بأنه اشتراه من أبو منير المنشار, يقبل أبو شهاب أن يشتري هذا السلاح مقابل 6 ليرات. فقد علم أبو شهاب أن أبو جودة هو الذي أخذ سلاح نوري وباعه لأبو منير. ويقوم "أبو بشير" و"أبو حاتم" بتحذير أبو شهاب من مرور أبو عرب بالحارة، فيقررون أن يحتفظوا بالأسلحة التي لديهم.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer