farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 12 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحاره الحلقه 12 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 12 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحاره الحلقه 12 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحاره الحلقه 12 :
نجح رجال حارة الضبع في تنفيذ خطتهم التي تقضي بإجلاء الأسرى الفرنسيين لديهم وخروجهم من الحارة قبل ساعات قليلة من اقتحام قوات الاحتلال للحارة لإحباط خطة الفرنسيين لاقتحام الحارة وقصفها بالمدفعية.
فقد امتزج ألم الفراق بالأمل في الانتصار في لحظات توديع رجال الحارة وقادة المقاومة لأهلهم وأبنائهم وزوجاتهم، والتي كان أكثرها تأثيرا مشهد وداع أبو حاتم (الفنان وفيق الزعيم) لبناته وسط دموع أم حاتم (صباح بركات) غير مصدقة لحظة ابتعادها عن زوجها، متمنية له في الوقت نفسه الانتصار على الفرنسيين، ولكنه يوصيها بأن تخفي حزنها عن بناتها حتى لا يتأثروا بها.
هكذا تصاعدت أحداث الحلقة الثانية عشرة من المسلسل -التي عرضت يوم الأربعاء الـ2 من سبتمبر/أيلول 2009- عندما استعد رجال الحارة للرحيل ومغادرة الحارة سعيا لتنفيذ خطتهم قبل موعد قصف الحارة بالمدفعية.
وسادت أجواء مشوبة بالتوتر في بيوت الحارة، حيث فارق "معتز" (وائل شرف) أمه "سعاد" (صباح جزائري) بينما قام "عصام" بتوصيل أخيه "معتز" للخروج من الحارة.
قبل أن يرحل "أبو حاتم" حمل طفله ليودعه، في الوقت الذي أوصته ابنته "شريفة" (جومانا مراد) بأن يبحث عن أخبار زوجها "أبو شهاب"، كما تبادل "أبو حاتم" والشيخ "عبدالعليم" كلمات التوصية.
وحانت ساعة الصفر وطلب "أبو حاتم" من "أبو بشير" فتح باب الحارة قبل أذان الفجر بربع ساعة، وتدفق رجال الحارة الواحد تلو الآخر عبر الممر المائي السري حيث انتظرهم "أبو حسن" ورجاله.
ولكن في هذه الأثناء تذكر "أبو يوسف" أنه نسي سلاحه بالحارة، فأصر على العودة إلى الحارة لإحضاره، ولكن الوقت قد أزف حيث اقتحمت القوات الفرنسية حارة الضبع، الأمر الذي منع "أبو يوسف" من مغادرة الحارة واللحاق بأقرانه فاضطر إلى أن البقاء مكانه مجبرا ولم يجد مكانا آمنا له سوى بيت "سعاد" التي ساعدت في إخفائه بعيدا عن الجيش الفرنسي.
وفيما غضب قائد القوات الفرنسية من إخفاق جنوده في الوصول إلى الأسرى الفرنسيين، حرصت قوات الاحتلال على تجنب التعدي على نساء الحارة.
وفي اللحظة التي بدأت فيها القوات الفرنسية الانتشار بكافة أرجاء الحارة بحثا عن الأسرى، انطلق رجال الشام وزعامات الحارات المجاورة للقيام بانتفاضة ضخمة احتشد فيها عدد كبير من الثوار مطالبين بفك الحصار عن حارة الضبع، وعندما وصلت هذه الأخبار إلى أبو النار -الفنان علي كريم- ومختار فرحوا كثيرا باستجابة الحارات المجاورة لتتضامن مع حارة الضبع ومناصرتها.
وتأثر القائد الفرنسي بمظاهرة أهل الشام؛ حيث طلب الضابط الفرنسي من الشيخ "عبدالعليم" أن يتدخل لتهدئة الأوضاع بالخروج إلى هؤلاء الرجال بالمظاهرة والتأكيد لهم عدم قيام الفرنسيين بإيذاء نساء الحارة أو إطلاق الرصاصات النارية.
ولكن جن جنون القائد الفرنسي لاختفاء الأسرى الفرنسيين بعدما أكد له الشيخ عبدالعليم أنهم خارج الحارة، ولكن الفرنسيين استجوبوا الطبيب "حمزة" محاولين الوصول إلى مكان الأسرى، لتنتهي أحداث هذه الحلقة بارتداء "أبو يوسف" عباءة امرأة وتساعده "سعاد" في الوصول إلى بيت "أم زكي" للخروج من الحارة ولكنهما لا يجدونها.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer