farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 20 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل
spacer
باستخدامك موقع موقع فرفش تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
twitter icon
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
<
spacer
spacer
spacer
spacer

للانتقال الى: مسلسلات عربية | مسلسلات تركية | مسلسلات عالمية | مسلسلات رمضان

spacer

باب الحاره الحلقه 20 - مسلسلات موقع فرفش

جميع الحلقات لجميع حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer

farfeshplus.online | مسلسل باب الحاره الحلقه 20 , موقع فرفش , جميع حلقات مسلسل باب الحاره الحلقه 20 في موقع فرفش، مشاهدة فورية جودة HD مجاني بدون تحميل

spacer
spacer
للمزيد من حلقات مسلسل باب الحارة 4
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
فيلم  بطولة :
ملخص حلقة باب الحاره الحلقه 20 :
دخل "أبو حاتم" (وفيق الزعيم) الحارة لزيارة عائلته والاطمئنان عليهم، لاشتياقه الشديد إليهم، ولكي يتفقد حال الحارة ومعرفة آخر المستجدات بها، فاستقبله "أم حاتم" بحفاوة شديدة غير مصدقة عينيها، وفي الوقت نفسه تلومه "أم حاتم" (صباح بركات) لأنه جازف بحياته لدخوله الحارة، ولكن "أبو حاتم" عبر عن اشتياقه الشديد لها ولبناته مما جعله يصر على زيارتهم، مؤكدا أنه سيترك الحارة مرة أخرى بعد انتهاء زيارته.

وتصاعدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل باب الحارة 4، التي عرضت يوم الخميس الـ10 من سبتمبر/أيلول 2009 إثارة، عندما التقى "أبو حاتم" برجال الحارة الذين جلسوا وأخبروه أحوال الحارة، وعندما سألهم "أبو حاتم" عن ذلك الرجل الذي عاد مؤخرا إلى الحارة ويدعى "مأمون" (فايز قزق)، طلب منهم التأكد من أصل هذا الرجل والتحري عنه لأنه يشك فيه، فأيده في الرأي "أبو مرزوق" مؤكدا أنه يشعر بالريبة من عودة "مأمون" المفاجئة للحارة، ومن الشخص الآخر الذي يرافقه "أبو هلال"، وهنا أعلن "أبو حاتم" عن رغبته في مقابلة "مأمون" لكشف حقيقته، وبالفعل اتجه "أبو حاتم" بصحبة الشيخ "عبد العليم" إلى بيت "مأمون".

وعندما وصلا رحب "مأمون" بـ"أبو حاتم" والشيخ "عبد العليم" في بيته، وأبدى "مأمون" اهتمامه بمعرفة أخبار رجال الحارة، ولكن "أبو حاتم" واجهه بشكل مفاجئ وسأله عن هويته لأنه يشك فيه، وطلب "أبو حاتم" منه الدليل الذي يثبت أنه من أهل حارة الضبع. قدم "مأمون" الأوراق والمستندات التي تؤكد صحة كلامه، ليدرك "أبو حاتم" أنه بالفعل ينتمي إلى الحارة، ولكن "أبو حاتم" برر شكه فيه قائلا "من واجبي حماية الحارة من أي أعداء أو جواسيس"، فعذره "مأمون".

وعندما كشف أبو حاتم والشيخ عبد العليم أمام مأمون حقيقة "أبو هلال" الذي يعمل معه وقالوا بأنه محتال، أخبرهم "مأمون" بأنه يعلم ماضي "أبو هلال" مؤكدا لهم أنه تاب بالعمل معه.

وبعد هذه المواجه اتخذ الحديث بين "مأمون" و"أبو حاتم" مسلكا آخر؛ حيث بدأ يتشاورا حول موقف الحارة والحصار المطبق عليها، ووعده "مأمون" بمحاولة التدخل لفض النزاع بين الحارة والفرنسيين.
وفي هذه الأثناء فوجئ رجال حارة الضبع بدخول كثير من المواد الغذائية، واكتشفوا أن "مأمون" هو من أتى بهذه المواد لتوزيعها على بيوت الحارة، ولكن "أبو حاتم" غضب من ذلك ورفض استلام نصيبه، معتبرا أن "مأمون" يمن عليه بهذه الأشياء، مشددا على ضرورة إهدائها إلى الفقراء.

في غضون ذلك، صدم "أبو النار" (علي كريم)، عندما تحدث مع "أبو ساطور"، ليكتشف أن "النمس" (مصطفى الخاني) قام ببيع بيت "أبو دراع" لـ"أبو ساطور"، لأن "أبو النار" يعلم جيدا أن أبو دراع قتل زوجته ودفنها في هذا البيت، فانهال أبو النار على "النمس" بالضرب ولامه على هذا التصرف الأهوج.
في غضون ذلك اتفق "النمس" مع "أبو دراع" على الحصول على نصف ثمن بيع البيت، ولكن "أبو دراع" راوغه وتهرب منه حتى لا يعطيه هذه الأموال، بينما ترك "خاطر" بيت "أم جوزيف" (منى واصف) وعاد إلى الحارة حتى وصل إلى بيته، وهنالك فرحت عائلته كثيرا بتلك الزيارة المفاجئة.
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
spacer
الاعلانات على مسؤولية اصحابها، ولا يتحمل موقع فرفش أي مسؤولية اتجاهها
spacer
spacer