FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

ميرهان حسين: الضباط ضربوني وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا

فرفش خاص
16:00  02/03/2016
Share  

قالت "ميريهان" في التحقيقات التي أشرف عليها المستشار ياسر التلاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، إنها صفعت الضابط على وجهه داخل القسم بعد هتكه عرضها داخل الحجز. اين الحقيقة في القبض على ميريهان حسين؟ هي تقول ان الضباط اعتدوا عليها واهانوها وضربوها بدون سبب وأخرج احد الضباط من شنطتها قطعة ملابس داخلية خاصة بها "أندر وير" وأخذ بالتلويح به أمام المارة!! وقالت ان الضباط وصفوها هي وباقي الفنانات بأنهن عاهرات، وسكبوا عليها جردل بول! واكثر من ذلك، قالت ان ضابط برتبة ملازم أول هتك عرضها وانها صفعته على وجهه لتوقفه عن حدّه!

هذا بينما أنكر الضباط اقوالها مؤكدين انها كانت في حالة سكر وتم العثور على زجاجتي خمر معها في السيارة حين تم ايقافها فجرا بأحد الكمائن. ورفضت ميريهان حسين اخراج رخصة القيادة وتعدّت بالسب على افراد الكمين وقالت لهم أنها فنانة مشهورة، ولن يستطيع أي شخص محاسبتها.

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 1

المهم هو انه تم اصطحابها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير المحضر بالواقعة، بعد سماع أقوال الضابط وأفراد الكمين، وأخطرت النيابة للتحقيق وتم اعتقال ميريهان حسين. واعلن الفنان خالد الصاوي الخبر. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: هل تم القبض على الفنانة مريهان حسين وتعرضت للضرب والخطف؟

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 2

وقال نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكى، إنه شاهد بنفسه الفنانة مريهان حسين وهي "مبلولة" بداخل قسم الشرطة بالهرم، وانه سألها ما هذا فقالت له ان ضابط الشرطة أغرقها بجردل البول الموجود بداخل حمام الحجز. وأضاف نقيب الممثلين أن ضابط الشرطة حاول ايضا الاعتداء عليه وعلى الفنانة وشتمهما بأقذر الألفاظ حسب قوله. وأضاف " اشرف زكى" انه أثناء وجودى في قسم الشرطة، سمع ضابط الشرطة يسب الفنانة مريهان حسين بلفظ "المرتكبة الفاحشة" و وصف فنانات مصر بأنهن عاهرات.

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 3

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 4

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 5

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 6

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 7

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 8

  ميرهان حسين: الضباط ضربوني  وهتكوا عرضي! ورددوا: كانت سكرانة وشتمتنا صورة رقم 9

الموقع العربي الاول