FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم!

موقع فرفش بلس
17:00  26/03/2018
Share  

انتشرت مؤخرا صور جديدة للفنانة المصرية دينا الشربيني، مع النجم عمرو دياب وبعض اصدقائهما، في أحد المطاعم الفاخرة على النيل في أجواء سادها كما يبدو من الصور المرح والفرح. وثارت ضجة في أوساط نشطاء ورواد السوشيال ميديا معلقين على صور دينا الشربيني في أحضان عمرو دياب، متساءلين ان كان هذا يعني عودة العلاقة بينهما الى طبيعتها وانفصاله من جديد عن زوجته السعودية زينة عاشور.

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 1

وكان قد انتشر قبل فترة خبر انفصال الهضبة عن دينا وعودته لزوجته واسرته، وهذا ما اثار حيرة الجمهور الذي صدمته صور دينا وعمرو الأخيرة. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: دينا الشربيني في رد فعل جنوني بعد عودة عمرو دياب لزوجته، دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟ ، هكذا ردت دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب!

وقد استجابت الفنانة دينا الشربيني مؤخرا لاقتراح عمرو دياب بتغيير اسم مسلسلها الرمضاني من "المعجزة" الى "مليكة" وهو اسم شخصيتها في المسلسل. وفعلا اتفقت دينا مع الشركة المنتجة، على تغيير اسم المسلسل الذي سيكون أولى بطولة مطلقة لها فى عالم الدراما التليفزيونية، وسيتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018. لمشاهدة مسلسلات رمضان في موقع فرفش اضغط هنا: مسلسلات رمضان

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 2

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 3

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 4

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 5

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 6

 صور دينا الشربينى بأحضان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم! صورة رقم 7

الموقع العربي الاول