FARFESHplus.COM
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2018
spacer
spacer

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد

موقع فرفش بلس
09:00  06/04/2018
Share  

كلما هدأت اخبار علاقة الحب التي تجمع الهضبة عمرو دياب مع الممثلة دينا الشربيني، تجددت بقوة بنشر صورة جديدة تجمع النجمين وتدل على ارتباطهما. وكان آخرها صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني علنا وهما يسيران في مطار دبي كما أكد ناقلوا الصورة. ورغم ان الصورة تم التقاطها من الخلف لكن يؤكد الكثيرون انه من السهل التعرف على الهضبة ودينا خاصة ام الصورة تظهر جانبا من وجهيهما. وظهر الثنائي وهما متماسكا ممسكان الأيدي.

وأثارت الصورة جدلًا واسعًا فى الساعات الأخيرة وانتشرت بعنوان:"صورة عمرو دياب مع دينا الشربيني في السوق الحرة بمطار دبي الآن"، وتم تداول الصورة بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل وانقسمت التعليقات إلى فريقين، فالأول يقول بأن الأمر عادي ولا مانع من ام يعلن النجمين العلاقة العاطفية بينهما، بينما يرى الفريق الآخر أن هناك تناقض بين كلام الهضبة الذي نفي بطريقة غير رسمية خبر ارتباطه بدنيا أكثر من مرة، لكن الصورة جاءت تؤكد عكس ذلك تمامًا.

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 1

وكانت قد انتشرت قبل حوالي 10 أيام صورة أخرى للفنانة المصرية دينا الشربيني، وهي في أحضان عمرو دياب بأحد المطاعم الفاخرة على النيل. وثارت ضجة في أوساط الجمهور الذي تناقل الصورة بشكل مكثف. التفاصيل في موقع فرفش بلس هنا: صور دينا الشربيني بأحصان عمرو دياب من جديد والجمهور مصدوم!

الجدير بالذكر أن شائعة ارتباط الثنائي بدأت في آذار مارس 2017 وما زالت تلاحقهما لغاية هذه اللحظة خاصة انهما لم يعلقا عليها ولم ينفياها بشكل مباشر حتى الان، ويتكرر ظهورهما معا مما يؤكد الشائعات، بالإضافة لتأكيد مصادر مقربة من الهضبة عن توتر علاقته مع زوجته السعودية زينة عاشور. وانتشر قبل أسابيع خبر انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني وعودته لزوجته واسرته، وأبدت دينا رد فعل غاضب. لكن الجمهور حائر ومصدوم من متابعة نشر صور الهضبة والدينا في لقطات رومانسية تدل ان ما بينهما أكثر بكثير من الصداقة. اقرأ التفاصيل في موقع فرفش هنا: دينا الشربيني في رد فعل جنوني بعد عودة عمرو دياب لزوجته، و دينا الشربيني تهدد بنشر وثيقة زواجها العرفي من عمرو دياب! هل ستنفذ تهديدها؟ ، و هكذا ردت دينا الشربيني على شائعة حملها من عمرو دياب!

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 2

وقد سافر عمرو دياب إلي دبي مساء أمس لارتباطه مساء اليوم الجمعة بحفل غنائي كبير في القرية العالمية ضمن احتفالات أعياد الربيع، وكان الهضبة قد إنتهي مؤخرا من تسجيل بعض أغنيات البومه الجديد، أما دينا الشربيني فتتابع تصوير مسلسلها الجديد وسيكون أول بطولة تليفزيونية لها. واستجابت دينا لاقتراح عمرو دياب بتغيير اسم مسلسل رمضان الذي ستقوم ببطولته من "المعجزة" الى "مليكة". ومليكة هو اسم شخصيتها في المسلسل الذي سيتم عرضه مع مسلسلات رمضان 2018. يمكنكم مشاهدة مسلسلات رمضان في موقع فرفش بلوس هنا: مسلسلات رمضان

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 3

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 4

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 5

صورة عمرو دياب يمسك يد دينا الشربيني بمطار دبى تثير الجدل من جديد صورة رقم 6

الموقع العربي الاول