Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة

موقع فرفش
17:00  28/05/2018
Share  

يبدو ان هذا الموسم كان الأصعب بالنسبة لرامز جلال وبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، اذ ان الجمهور لم يعد مقتنعا بهذه المقالب وأصبح أكثر وعيا وانتباها للتفاصيل التي تؤكد فبركة هذه الحلقات وكونها متفق عليها سابقا ومجرد تمثيل. وبعد ان تم اثبات فبركة حلقة ياسمين صبري (التفاصيل في موقع فرفش بلس هنا: فيديو قديم لياسمين يثبت انها تتحدث الاسبانية ويكشف فبركة رامز جلال، وأيضا حلقة شيرين عبد الوهاب (حلقة شيرين عبد الوهاب مع رامز جلال مفبركة! اليكم الاثبات!!) أكدت الفنانة ريهام ريهام عبد الغفور، إنها كانت تعلم بالمقلب قبل تصويرها في "رامز تحت الصفر"!

وقالت ريهام عبد الغفور، إن الكابتن مجدي عبد الغني، اتصل بها وأخبرها بتصوير برنامج ترفيهي "أشبه ببرامج المقالب"، مشيرة إلى أنها عندما رأت شبيه هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، علمت انه شخصية مزيفة وأن هناك مقلب لكنها لم تفضح أي شيء أمام الكاميرات وتظاهرت انها وقعت ضحية رامز جلال "ومشت البرنامج". اضغط هنا لمشاهدة برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" مع رامز جلال في موقع فرفش بلس وباقي مسلسلات رمضان 2018.. رامز تحت الصفر.

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 1

ويتنكر رامز جلال، في شخصية هيكتور كوبر، ضمن أحداث برنامجه "رامز تحت الصفر"، كعامل إضافي لإقناع ضحيته بحقيقة تشجعيه للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم في روسيا. ومنذ أن قدم أول برنامج له في عام 2011 تحت اسم "رامز قلب الأسد"، تعرض مقدم البرامج رامز جلال لاتهامات تتعلق بفبركة حلقات البرامج والاتفاق مسبقا مع النجوم قبل ظهورهم في الحلقات.

وبعيدا عن الاتهامات المتعلقة بفبركة البرنامج، فإن هناك نجوما معينين ظهروا تقريبا في معظم مواسم برامج رامز جلال منذ انطلاقها ووصولا إلى الآن، ما يطرح سؤالا: هل من المعقول وبعد مرور هذه السنين أن يتفاجأ النجوم بهذه المقالب؟ خصوصا أنهم ظهروا في برامج مقالب أخرى غير التي يقدمها رامز جلال.

ومنذ 6 سنوات، بدأ جلال في تقديم برامج المقالب، التي بدأها ببرنامج "رامز قلب الأسد" في رمضان 2011، وفي 2012 كان برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، وفي 2013 كان برنامج "رامز عنخ آمون"، وفي 2014 كان برنامج "رامز قرش البحر"، ثم "رامز واكل الجو" في 2015، وفي 2016 برنامج "رامز بيلعب بالنار" والآن برنامج "رامز تحت الصفر) خلال شهر رمضان. اضغط هنا لمشاهدة برامج المقالب مع رامز جلال في موقع فرفش بلس رامز تحت الصفر

فيما يلي أكثر النجوم ظهورا مع رامز جلال منذ انطلاق أول برنامج مقالب قدمه في 2011، وصولا إلى شهر رمضان الحالي:

مها أحمد

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 2

هي صاحبة أكثر ظهور، فالممثلة مها أحمد ظهرت في كل مواسم برامج مقالب رامز جلال، حيث ظهرت في كل من "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون" و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو" بصحبة زوجها الفنان مجدي كامل، ثم "رامز بيلعب بالنار" بصحبة الخليل كوميدي.

عبد الله مشرف

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 3

يحل في المركز الأول "مكرر"، الفنان الكوميدي عبد الله مشرف، حيث ظهر في جميع المواسم السابقة.

نشوى مصطفى

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 4

ضيفة دائمة وصديقة مقربة من رامز جلال، تحل في المركز الثاني حيث ظهرت في كل من: "رامز قلب الأسد"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر" و رامز ثعلب الصحراء.

روجينا

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 5

تحل في المركز الثالث الفنانة روجينا التي ظهرت في 3 مواسم، هي: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، و "رامز بيلعب بالنار" بصحبة زوجها أشرف زكي.

علا غانم

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 6

في نفس المركز تأتي الفنانة علا غانم، التي ظهرت في 3 مواسم، هي: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قلب الأسد"، وفي "رامز بيلعب بالنار".

إدوارد

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 7

ظهر إدوارد أيضا في 3 مواسم هي: "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز واكل الجو". ويعد من النجوم دائمي الظهور في برامج المقالب كضحية.

فيفي عبده

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 8

ظهرت فيفي عبده في "رامز تحت الأرض" و "رامز قرش البحر"

غادة عادل

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 9

ظهرت غادة عادل في "رامز قلب الأسد" عام 2011، لتعود وتظهر بعد 5 سنوات في الحلقة الثانية من "رامز بيلعب بالنار".

علاء مرسي

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 10

يعتبر علاء مرسي من الضيوف دائمي الظهور في برامج المقالب كضحية، وقد ظهر مع رامز جلال مرتين: الأولى في "رامز ثعلب الصحراء"، والثانية في "رامز بيلعب بالنار".

هاني رمزي

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 11

قبل أن يبدأ هاني رمزي في تقديم برامج المقالب الخاصة به، كبرامجه "هاني في الأدغال" الذي عُرض رمضان الماضي، ، وبرنامجه "هبوط اضطراري" ظهر رمزي مع رامز جلال في برنامجي: "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء".

حماده هلال

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 12

يعتبر من الفنانين كثيري الظهور في برامج المقالب، وظهر مع رامز جلال في كل من: "رامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر".

عبد الباسط حمودة

12 فنانا تكرر ظهورهم مع رامز جلال عبر السنوات، وريهام تفضح الفبركة صورة رقم 13

دائم الظهور أيضا في برامج المقالب، وظهر في كل من: "رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز قرش البحر".

الموقع العربي الاول