Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

ردود فعل النجوم ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)!

موقع فرفش
01:00  07/06/2018
Share  

يتعرض الممثل المصري ​محمد رمضان لموجة انتقادات قاسية من جمهوره وزملائه الفنانين، بتهمة الغرور. ومن مهاجميه تامر حسني، احمد السقا، محمد عادل امام، أحمد السعدني، ادوارد، أمير طعيمة وغيرهم قائلين له "من تواضع لله رفعه" وان يحترم جمهوره ويحترم رسالة الفن. وقارن الكثيرون بينه وبين كبار النجوم مثل أحمد زكي، محمود عبد العزيز، عادل إمام، نور الشريف، عمرو دياب، محمد منير وغيرهم قائلين انهم يفوقون محمد رمضان مجدا وموهبة وشهرة، ورغم ذلك لم يقل أي منهم ذات يوم انه رقم 1 ولم يصف زملاءه بالأغبياء..

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 1

ورغم اننا نرى في موقع فرفش بلس أن الفنان محمد رمضان موهوب وناجح بدون أدنى شك، لكن يرى الكثيرون انه اساء لزملائه الأكثر منه خبرة ونجومية وتحدث عنهم باستخفاف وتعالي وغرور لا حدود له، حين قال أن مسلسله "​ نسر الصعيد ​" هو الأكثر مشاهدة من بين مسلسلات رمضان وأضاف "لا عزاء للأغبياء" معتبرا باقي الفنانين من الاغبياء! وحين اندلعت حملة الانتقادات ضده كان رده ان نشر صورته مع شبل اسد ودراجة نارية فاخرة وعلق قائلا: "من أفضل صفات الأسود، أنها لا تنشغل برأي الـ "حمير"!!! فيها"، وتابع قائلا : "أغنية نمبر وان قريبا"... لمشاهدة مسلسل "نسر الصعيد" وباقي مسلسلات رمضان 2018 في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسل نسر الصعيد

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 2

وكان محمد رمضان قد قال في تغريدته الاولى: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل نسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب، اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء". وظهر محمد رمضان أيضا في فيديو آخر، وهو يشغّل محرك سيارته الفارهة الجديدة من خلال بصمة الأصبع، ويستمع إلى الأغاني الغربية، ثم ينطلق بالسيارة، وعلّق على الفيديو: "صباح النجاح".

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 3

وشن العديد من الفنانين هجوما حادا على محمد رمضان ومنهم الشاعر أمير طعيمة الذي دعا إلى مقاطعة مسلسل "نسر الصعيد" قائلا عن محمد رمضان أنه اهان ومباشرة لكل من شارك بالموسم الرمضاني الحالي، الذي شارك فيه بعض عباقرة قدامى الممثلين مثل عادل إمام، يحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوا محمد رمضان ومن هم من جيله ويفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم.وطالب أمير طعيمة كل الممثلين بعدم المشاركة مرة أخرى مع محمد رمضان في اعمال فنية مقبلة. وانتقد أيضا اغنيته الجديدة التي تقول انه رقم 1 قائلا: "طبعا كالعادة محمد رمضان هيقول انه ما يقصدهمش، طيب والاغنية البيئة اللي مشغلها اللي بتقول انه بارم ديله و رقم واحد و كلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 4

وأضاف امير طعيمة: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط". "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب، عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (1) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك".

وختم: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك، واحترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 5

أما أحمد السعدني فعلّق قائلا: "هناك فنان يقول لزملائه "لا عزاء للأغبياء"!!!!".ورد أحمد السعدني على تعليق محمد رمضان الذي يستهتر في بزملائه معطيا مثالا راقيا في الحديث عن باقي الزملاء الفنانين وقال" مبروك لكل الزملاء (الفنانين) على تعبهم وشغلهم و ربنا يكرم الجميع، سهلة على فكرة.. قول ورايا كده".

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 6

وعلّق الفنان ​ادوارد​ على الموضوع قائلا ان محمد رمضان يحب اثارة الجدل وأن لديه تحفظ على ما يفعله موضحا أنه رمضان حين ينشر صوراً له مع سيارتين جديدتين باهظتي الثمن، سيظن الجمهور بأن الفنانين يكسبون الكثير من الأموال بسهولة. كما أنه عندما نشر أيضا صورة له من الماضي و صورة له الآن وعلق بأن الفلوس تغير الإنسان،كان التعليق استفزازيا وأزعج عدداً كبيرا من الناس. وقد وجّه إدوارد نصيحة لمحمد رمضان بأن يأخذ حذره لكي لا يخسر جمهوره بأفعاله.

وانضم للائمي محمد رمضان على أسلوبه المستهتر في إهانة زملائه، فنانين آخرين وجهوا اليه رأيهم عن طريق التلميح، مثل النجم تامر حسني الذي هنأ أمير كرارة، عمرو يوسف وأكرم حسني على نجاحهم الباهر في مسلسلات رمضان 2018، وعلى تحقيق مسلسلاتهم نسب مشاهدات عالية، متجاهلاً مسلسل محمد رمضان ومسلسل "نسر الصعيد". لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 في موقع فرفش بلس اضغط هنا: مسلسلات رمضان

وقام كذلك كل من النجم أحمد السقا والفنان الشاب محمد عادل إمام بنشر تهاني لبعض النجوم، على نجاحهم في مسلسلات رمضان 2018، مثل أمير كرارة و ياسر جلال، متجاهلين محمد رمضان ومسلسل نسر الصعيد.

ونتساءل في موقع فرفش بلس: هل سيتفهم الفنان محمد رمضان سبب موجة الغضب القاسية ضده هذه، ويعلم ان النجاح أمر وقتي وأن الجمهور الذي احبه ورفعه الى اعلى، قد يتخلى عنه ويسقط الى اسفل بقسوة؟ هل سيمشي بمقولة "من تواضع لله رفعه"؟ أم سيستمر في التباهي بسياراته وأمواله ومسلسلاته وافلامه؟

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 7

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 8

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 9

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 10

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 11

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 12

ردود فعل النجوم  ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)! صورة رقم 13

الموقع العربي الاول