Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

بالفيديو.. سبايدر مان ينقذ طفلا من موت محقق في باريس

موقع فرفش
10:00  28/05/2018
Share  

خاطر مهاجر أفريقي بحياته من أجل إنقاذ طفل كاد يهوي من شرفة منزله بباريس، في موقف إنساني لقي إشادة واسعة النطاق. وذكر ان المهاجر المالي، مامودو غاساما (22 عاما) تسلق مبنى مؤلفا من 4 طوابق بصورة مذهلة، وتداول ملايين الأشخاص في فرنسا والعالم فيديو عملية الإنقاذ. وحسب الفيديو، كان الطفل قد انزلق عمليا من الشرفة وتمسك بطرفها، فيما كان يحاول رجل وامرأة من جيرانه عبثا انتشاله.

ولم يستغرق الأمر سوى ثوان معدودة، لكي يتسلق غاساما المبنى وينقذ الطفل من الموت، إذ أبعده عن حافة الشرفة إلى داخلها. وفي تعليقه على الأمر، قال مامودو غاساما، إنه تصرف من دون تفكير، مضيفا :"شاهدت الناس يصرخون والسيارات تطلق أبواقها، وتسلقت (المبنى) والحمد لله أنقذت الطفل". وأفادت تقارير بأن والدي الطفل لم يكونوا في المنزل وقت الحادث. ووصلت فرق الطوارئ إلى المكان ليجدوا أن الطفل جرى إنقاذه، وقال متحدث باسم الطوارئ إنه من حسن الحظ أنه كان هناك رجل شجاع ومناسب جسديا لمهمة الإنقاذ.

ووصل أنباء عملية الإنقاذ إلى أعلى المستويات في فرنسا، إذ غاساما تلقى دعوة من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، للقدوم إلى قصر الإليزيه من أجل تكريمه على فعله النبيل. وهاتفت عمدة باريس، غاساما، معربة عن شكرها لهذه الخطوة البطولية التي قام بها. وأضافت المسؤولة الفرنسية ناقلة عن المهاجر الأفريقي: "لقد شرح إلي أنه وصل من مالي قبل عدة أشهر حالما في بناء حياة جديدة"، مؤكدا "أن باريس ستكون حريصة على دعمه".

بالفيديو.. سبايدر مان ينقذ طفلا من موت محقق في باريس صورة رقم 1

بالفيديو.. سبايدر مان ينقذ طفلا من موت محقق في باريس صورة رقم 2

الموقع العربي الاول