Farfesh.com
spacer
spacer
spacer
مسلسلات رمضان 2024
spacer
spacer
spacer

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل!

موقع فرفش
22:30  10/06/2018
Share  

أعرب الإعلامي وائل الإبراشي عن دهشته من مقارنة البعض بين عادل امام والممثل الشاب محمد رمضان، قائلا انه لا يمكن مقارنة الفيل بالنملة! كان ذلك بعد ان اعلن محمد رمضان انه رقم "1" مما اثار غضب الكثير من زملائه الفنانين والجمهور، متسائلين كيف يمكن ان يقارن ممثل جديد نفسه بعمالقة الفن مثل عادل امام ويحيى الفخراني ونور الشريف واحمد السقا واحمد زكي وغيرهم. اقرا المزيد عن الموضوع في موقع فرفش بلس هنا: ردود فعل النجوم ضد محمد رمضان الذي وصف منتقديه بالـ (حمير)

وقال وائل الابراشي ان جمهور محمد رمضان قارن بينه وبين الزعيم بسبب أحد المشاهد في مسلسل "عوالم خفية" لـ "عادل امام" الذي ظهر في خلفيته إحدى حلقات الإبراشي وهو ينتقد محمد رمضان. وهاجم جمهور محمد رمضان الزعيم وقالوا انه تعمد ظهور هذه الحلقة في مسلسله نكاية في رمضان وتوجيه انتقاد غير مباشر له. لمشاهدة حلقات مسلسل عوالم خفية وباقي مسلسلات رمضان في موقع فرفش اضغط هنا: مسلسل عوالم خفية

ورد الإبراشي على الأمر قائلا: "محاولة تصوير وجود منافسة أو صدام أو منافسة هي مقارنة بين الفيل والنملة، لا أقصد إهانة لأحد، لكن عادل إمام حافظ على القمة لمدة 45 عاما، وحمد رمضان فنان موهوب ولا يستطيع أحد أن ينكر موهبته ومازال أمامه الكثير من السنوات ليثبت ذلك".

وتابع: "لكن في الحقيقة محاولة تصوير وجود منافسة أو صدام بين عادل إمام ومحمد رمضان بالضبط مقارنة بين الفيل والنملة، لا أقصد إهانة أحد لكنها تراكمات النجاح". واستكمل: "عادل إمام يجلس على القمة منذ عام 1977".

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 1

وقال البعض أيضا ان النجم محمد عادل امام سخر من محمد رمضان بشكل غير مباشر حين رد على تغريدة أحد محبيه له، والذي تمنى له أن يكون رقم واحد بموسم عيد الفطر السينمائي من خلال فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور". فـرد محمد امام قائلاً: "بلاش كلمة رقم واحد.. في ناس بتتقمص " في إشارة منه إلى النجم محمد رمضان الذي يؤكد دائمًا إنه النجم رقم واحد في الإيرادات ونسب المشاهدة والأجر، ويرفع شعار "رقم واحد" طوال الوقت. شاهد مسلسل محمد رمصان "نسر الصعيد" في موقع فرفش بلس هنا: مسلسل نسر الصعيد

وأثار ما كتبه محمد امام جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي دفع البعض للتأكيد بأن العلاقة متوترة بين النجمين. ويشارك محمد إمام بطولة "ليلة هنا وسرور" ياسمين صبري، وقد وضع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لافتة +12 على الفيلم لكثرة مشاهد الأكشن.

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 2

من ناحية أخرى قال البعض ان محمد رمضان تراجع عن غروره بعد الهجوم الشديد عليه من زملائه في الوسط الفني في الأيام الأخيرة بعد كلماته التي اعتبرها الكثيرون مستفزة، واتهمه البعض بالغرور، خصوصاً أنه اعتاد الحديث عن نفسه بطريقة مبالغ فيها بحسب وصف الكثيرين.

فيوم امس كتب الفنان الشاب كلمات اعتبرها البعض تراجعاً عن غروره حيث قال رمضان "لا أنشغل بغير الطريق فما زلت في بدايته" وهو ما جعل البعض يؤكد أنها المرة الأولى التي يعلن فيها رمضان أنه مازال في بداية الطريق. وأكدت بعض المصادر المقربة من النجم الشاب أنه تلقى هجوماً كبيراً من المقربين منه والعديد من النصائح بضرورة تهدئة نبرة الغرور التي تملأ حديثه والتوقف عن استفزاز الآخرين.

وكان رمضان قد تعرض لهجوم من زملائه منهم أحمد السعدني والشاعر أمير طعيمة بسبب جملة "لا عزاء للأغبياء" التي كتبها تباهياً بنجاح مسلسله "نسر الصعيد" .

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 3

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 4

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 5

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 6

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 7

بالفيديو: وائل الإبراشي: مقارنة محمد رمضان مع عادل إمام كمقارنة النملة بالفيل! صورة رقم 8

الموقع العربي الاول